غسان سلامة بعد غياب

lbc < 21:30

يستضيف مارسيل غانم في حلقة الليلة من برنامج «كلام الناس» الوزير السابق غسان سلامة (الصورة). وتتناول الحلقة التغيّرات التي يشهدها العالم العربي، وانعكاسها على لبنان. كما تضيء على الخيارات المتاحة أمام نجيب ميقاتي في تأليف حكومته العتيدة.



طوني زهرا يحدّثكم... عن السرقة
«أخبار المستقبل» < 21:00

تفتح ماتيلدا فرج الله في حلقة الليلة من برنامج «نبض» ملفّ السرقات في لبنان. وتسأل: لماذا عادت عمليات السرقة بقوة في الأشهر الأخيرة؟ هل هي نتيجة غياب الحكومة؟ ومن يتحمّل مسؤوليتها؟ وتستضيف النائب أنطوان زهرا (الصورة)، والصحافي عدنان الحاج.



جيني تحبّ الـ «لألأة»
otv < 20:30

جيني إسبر (الصورة) هي ضيفة طارق سويد في حلقة الليلة من برنامج «لألأة». وتتحدّث النجمة السورية عن مسيرتها الفنية، وعن علاقتها بلبنان، ومشاركتها في برنامج «ديو المشاهير» قبل أشهر، كما تتناول طفولتها، وكل الشائعات التي طاولتها منذ دخولها عالم الشهرة.



الفساد معشِّش في «بيروت»
«الجديد» < 20:45

في حلقة الليلة من برنامج «بيروت مع غابي» يفتح غابريال يمين موضوع الفساد في الدوائر الحكومية في لبنان، ويستضيف الإعلامية غادة عيد (الصورة)، والمخرجة رندلى قديح، التي تتحدث عن الصعاب التي واجهتها في معاملات شراء منزلها... وتتخلّل الحلقات فقرات فنية وكوميدية.



خالد يوسف تنبأ بـ «ثورة الغضب»
«ميلودي أفلام» < 22:30

بالتزامن مع نجاح «ثورة 25 يناير» تعيد بعض القنوات عرض شريط «حين ميسرة» للمخرج خالد يوسف. الفيلم الذي نشاهده الليلة على «ميلودي أفلام»يضيء على المشاكل التي يعانيها سكان العشوائيات. بطولة سمية الخشاب (الصورة)، وعمرو سعد...


أي. سي. ستيفان... المخرج الإيروتيكي
arte < 23:25

الليلة تعرّفنا arte عن كثب إلى المخرج البلغاري أي. سي. ستيفان الذي اشتهر في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي، من خلال الأفلام الإيروتيكية التي صوّرها، وأبرزها The orgy of the dead (1965 ـــــ الصورة). تابعوا إذاً الوثائقي A. C. Stephen (2010) للمخرج جوردان تودوروف.