◄ أعلن النجم أحمد حلمي أنه سعيد بعودة الحرية إلى المواطن المصري «الذي بات يستطيع التعبير عن رأيه في مناخ من الديموقراطية». كما طالب شباب الثورة بالحفاظ على المكتسبات التي حققوها «بمختلف الطرق... ونحن الآن في مرحلة العمل، لكن يجب أن نعود إلى مرحلة الإستقرار قريباً».
◄ انتهى عمرو دياب من تسجيل أغنية جديدة بعنوان «مصر قالت»، أهداها إلى الشهداء الذين سقطوا أثناء الثورة. الأغنية من كلمات مجدي النجار وألحان عمرو دياب وتوزيع عادل حقي. وكان دياب قد تعرّض لسلسلة انتقادات بسبب غيابه التام عن الساحة المصرية منذ اندلاع الثورة في 25 كانون الثاني (يناير) الماضي.

◄ قال الفنان محمد صبحي إنه سيقيم نصباً تذكارياً للشهداء «الذين ضحّوا بحياتهم من أجل المطالبة بالحرية... وكذلك الأمر بالنسبة إلى الشهداء الذين سقطوا من صفوف الشرطة».

◄ أجّل عادل إمام تصوير مسلسله «فرقة ناجي عطا الله» إلى الثلاثاء المقبل بدلاً من السبت، «نظراً إلى وجود تظاهرات في مدينة السينما حيث تصوّر المشاهد».

◄ أعلن مصدر في الشرطة العراقية أن مسلحين مجهولين «أطلقوا النار من سيارة مدنية، صباح اليوم (أمس)، على الصحافي هلال الحميدي عندما كان خارجاً من منزله في حي الوحدة شرق الموصل، ما أدى إلى مقتله في الحال». ويعمل الصحافي هلال الحميدي في المكتب الإعلامي لمديرية اتصالات نينوى إلى جانب مساهمته في عدد من الصحف المحلية.