«قصة حبّ» تتخطى الخيال




بدأت أمس قناتا lbci و ldc (بعد نشرة الاخبار) عرض مسلسل «قصة حب» (كتابة نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر وإنتاج أونلاين بروداكشن) ويؤدي بطولته ماجد المصري وباسل خياط (الصورة) ونادين الراسي. يذكر أن العمل الدرامي يعرض من الأحد إلى الاربعاء، ويتناول قصّة حبّ تتخطّى حدود الخيال، يعيشها كاتب مع شخصيّة وهميّة ابتكرها بكلّ تفاصيلها، كتب عنها فأغرم بها.

محمد خير الجراح في «الطواريد»

يسافر الممثل السوري محمد خير الجراح قريباً إلى أبو ظبي لتصوير مشاهده في مسلسل «الطواريد» (تأليف مازن طه واخراج مازن السعدي). ومن المتوقع أن يكون العمل المنتظر (الأخبار 12/11/2015) المسلسل الوحيد الذي يشارك فيه الجراح خارج سوريا ويعرض العام المقبل.

عمرو عاطف يهاجم «الحياة»

في تعليق له على صفحته على الفايسبوك، هاجم السيناريست المصري عمرو سمير عاطف وعلى نحو علنيّ ومباشر قناة «الحياة» المصرية، واتهمها بأنها «السبب في عدم تقاضي معظم صنّاع الدراما المعروضة عبر شاشتها في رمضان الماضي أجورهم». وحذّر عاطف زملاءه من المشاركة في أعمال ستعرض لاحقاً على قناة «الحياة»، حتى لا يتعرّضوا للموقف نفسه. عمرو سمير عاطف هو مؤلف مسلسل «لعبة إبليس» (إخراج شريف إسماعيل) الذي عرض حصرياً على «الحياة» في رمضان 2015. وبحسب تصريحه فإنّ «الشركة المنتجة للمسلسل لا تزال عاجزة عن تحصيل ثمن بيعه لقناة «الحياة» وبالتالي إعطاء صنّاع العمل باقي مستحقاتهم المالية».

«أراب آيدول»... راجع!

لفت مازن حايك المتحدث باسم mbc إلى أن برنامج «أراب آيدول» سيعود مجدداً في العام المقبل، نافياً ما قيل عن أنه سيجري تأجيل البرنامج الذي يبحث عن المواهب الغنائية.