◄ طلبت السلطات اليمنية من مراسلَي قناة «الجزيرة» أحمد زيدان، وعبد الحق صداح مغادرة البلاد. وجاء هذا القرار بعد بثّ الفضائية القطرية لإحدى المجازر التي إرتكبت في مدينة عدن. كذلك حجبت السلطات موقع «المصدر أونلاين».


◄ يبدأ قريباً تصوير مسلسل «السنونو لا يصنع الربيع» من بطولة الكويتي نايف الراشد ودوللي شاهين، وإخراج اللبناني باخوس علوان. ويختار هذا الأخير حالياً باقي الممثلين، على أن يُصوّر بين لبنان والكويت.

◄ اتّهمت هالة سرحان زوجة الرئيس المصري السابق سوزان مبارك ووزير الداخلية السابق حبيب العادلي بالوقوف خلف الحملة التي تعرّضت لها، بعد عرض حلقة «هالة شو» عن «بنات الليل» في مصر. وكانت الإعلامية المصرية قد اتُّهمت بعد هذه الحلقة بالإساءة إلى سمعة مصر، وأُبعدت إلى دبي. وقد قيل وقتها إن الهجوم الذي تعرّضت له سرحان هو بسبب تعارض الحلقة مع الصورة الجميلة التي كانت ترسمها سوزان مبارك للمرأة المصرية.

◄ اختار عاصي الحلاني ضم أغنية «الأمانة»، التي غنّاها كدويتو مع وديع الصافي، إلى ألبومه الغنائي الجديد. وكان الحلاني قد صوّر في وقت سابق الأغنية على طريقة الفيديو كليب.

◄ ظهر على موقع «فايسبوك» أخيراً شريط مسجّل يظهر هند صبري وهي تمدح الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي. وقد أثار هذا الفيديو جدلاً كبيراً على موقع التواصل الاجتماعي، وخصوصاً بعد موقف صبري المساند للثورة التونسية.

◄ قرر صابر الرباعي تأجيل طرح ألبومه الجديد، رغم انتهائه من تسجيل جميع أغنياته. وأعلن أنه ينتظر أن تهدأ الأوضاع في العالم العربي قبل أن يوزّع الشريط الغنائي. كذلك أجّل المغني التونسي حفلة كان من المقرر أن يحييها الشهر المقبل على مسرح «الأولمبيا» في باريس. ويستعدّ صاحب «برشا برشا» حالياً لتسجيل أغنية وطنية جديدة لتونس.

◄ أعلن الشاب رشدي أنه يُعدّ لأغنية جديدة تتحدّث عن الثورة الليبية وعن التجاوزات التي يتعرّض لها الثوار في الشوارع. وتصف كلمات الأغنية معمّر القذافي بـ«هتلر العرب».