ثوراتنا بعيون غربيّة«أخبار المستقبل» < 21:30

بعد عشرة أسابيع على انطلاقها، هل يمكن الخروج باستنتاجات من الثورات العربية؟ تطرح نجاة شرف الدين في حلقة الأحد من «ترانزيت» هذا السؤال انطلاقاً من مقالات في الإعلام الغربي تطرّقت إلى الموضوع، وتستضيف الصحافيين دايفيد هرست ونديم اللاذقي.



«لازم تعرف» عن السيدا
lbc < 22:00

في حلقة هذا الأحد من «لازم تعرف»، يفتح الطبيبان ساندرين عطا الله ولبيب غلمية موضوع الـسيدا، وسبل الوقاية منه. كما يتطرقان إلى مواضيع ومشاكل جنسية قد تواجه أي ثنائي، إلى جانب الإضاءة على سبل الوقاية من أكثر الأمراض شيوعاً في العالم العربي كأمراض القلب والسرطان...



«كلام» الفاجومي
mbc1 < 22:00

تناقش حلقة هذا الأحد من برنامج «كلام نواعم» «ثورة 25 يناير» مع مجموعة من الفنانين والإعلاميين المصريين، بينهم الشاعر أحمد فؤاد نجم (الصورة). وتضيء الحلقة على طريقة وفاة الشهداء في شوارع مصر، ودور الإنترنت في تجييش المواطنين للنزول إلى ميدان التحرير.



باميلا ضحية ليلو ومايك
otv < 20:40

الليلة، يحضّر مايكل أبو كسم وليليان نمري مقلباً جديداً ضد باميلا الكيك (الصورة) في «مقلب مرتّب». ونشاهد خلال البرنامج ريبورتاجات مصوّرة مع المواطنين يشتمون فيها الممثلة اللبنانية الشابة، ما يؤدي إلى توتّر الحوار. هل تكتشف باميلا أن الأمر مجرد «ضرب مبكّل»؟



«بنت الجبل» في ذكراها
«المستقبل» < 21:30

في الذكرى الثانية لرحيلها، يستعيد زاهي وهبي في حلقة الأحد من «خليك بالبيت» على شاشة «المستقبل» مسيرة سلوى القطريب (الصورة)، مع زوجها ناهي، وابنتها المغنية ألين لحود. ويتخلّل الحلقة إضاءة على أبرز أعمال الفنانة اللبنانية الراحلة في عالم الغناء والتمثيل...


هنيدي وسيرين... والكوميديا ثالثهما
«art سينما» < 19:00

تعرض «art سينما» الليلة «رمضان مبروك أبو العلمين حمودة» للمخرج وائل إحسان الذي أسهم في دخول سيرين عبد النور إلى السينما المصرية. ويناقش قصة معلم (محمد هنيدي ــ الصورة) في قرية نائية في مصر، ينتقل فجأة ليدرّس في إحدى المدارس الراقية فتواجهه مواقف كوميدية.