ألان وسامي والبطرك ثالثهما
otv < 20:40

في حلقة الليلة من برنامج «بين السطور»، يستقبل جان عزيز النائبَين سامي الجميّل وألان عون (الصورة) للحديث عن آخر التطورات السياسية في لبنان، كما تتناول الحلقة موضوع اختيار بطريرك جديد للموارنة، وتأثير ذلك في مسيحيّي الشرق.

وداوِني بـ ... سمّ العقارب
lbc < 21:30

يفتح مالك مكتبي في حلقة الليلة من برنامج «أحمر بالخط العريض» موضوع الطب البديل وانتشاره في العالم العربي.
ويستقبل أشخاصاً لجأوا إلى هذا النوع من العلاج، ومعالجين استعملوا الأعشاب وحتى سمّ العقارب لشفاء مرضاهم.

عودة الابن الضال
«أخبار المستقبل» < 21:00

بعد طول غياب عن شاشة «المستقبل»، يعود النائب السابق مصباح الأحدب (الصورة) ويطل في حلقة الليلة من برنامج «الاستحقاق». وتتناول الحلقة الشعارات التي ترفعها قوى «14 آذار» بعد انتقالها إلى صفوف المعارضة، وخصوصاً شعار «إسقاط السلاح».

غازي العريضي بين ليبيا ولبنان
nbn < 20:30

يستقبل سعيد غريب في حلقة الليلة من برنامج «مختصر مفيد» وزير الأشغال في حكومة تصريف الأعمال غازي العريضي (الصورة)، للحديث عن تداعيات الثورات العربية، وخصوصاً في ليبيا على المنطقة. وفي المحور الثاني تتطرق الحلقة إلى الملف اللبناني، والآفاق المفتوحة للحل.

عشوائيات «حين ميسرة»
«ميلودي أفلام» < 20:00

تعرض قناة «ميلودي أفلام» الليلة شريط «حين ميسرة» للمخرج خالد يوسف، وبطولة سمية الخشّاب (الصورة)، وعمرو سعد، ووفاء عامر... ويضيء هذا العمل، الذي أثار جدلاً عند عرضه عام 2007، على حياة المهمّشين في العشوائيات المصرية، من خلال قصة شابة تدعى ناهد.

وجهان لعملة واحدة؟
arte < 21:40

ما كانت طبيعة العلاقة التي جمعت أدولف هتلر وبينيتو موسوليني؟ وما هي القواسم المشتركة بين النازيّة والفاشيّة؟ وهل كان الرجلان صديقين أم عدوّين؟ هذه الأسئلة وغيرها يحاول وثائقي «هتلر وموسوليني»، للمخرجين هانس فون بريشيوس، وأولريك كاستن، الإجابة عنها الليلة.