منى مع الطائفيّة أم ضدها؟

mtv < 21:15

تستقبل منى أبو حمزة في «حديث البلد»، الإعلاميّة مي شدياق (الصورة)، النائب عقاب صقر، ديانا كرازون، وأنور نور. وتضيء أيضاً على مسيرة «نعم لإسقاط النظام الطائفي». ثم تستضيف الأب فادي تابت والممثلة كارول عون، وريتا قرقفي، لتتحدّث عن كتابها الأخير «R».



البلد (مش) ماشي
lbc < 21:30

يفتح مارسيل غانم في برنامج «كلام الناس» هذا المساء، ملف البطالة في حلقة بعنوان «بلد عاطل من العمل». فيرصد أيام الشلل وأرقام الجمود، ويتحدث عن نواب ووزراء ومؤسسات وأشخاص عاطلين من العمل، ويسأل: إلى متى يبقى الشعب صامتاً ولا يتحرّك؟




ولّعها... وعطيني شحطة
«أخبار المستقبل» < 21:00

يتابع برنامج «نبض» مع ماتيلدا فرج الله، قانون الحدّ من التدخين، وطرحه على الجلسة العامة لمجلس النواب للتصويت عليه. وتسأل فرج الله: لماذا المماطلة في إقرار القانون، رغم توقيع رؤساء الكتل النيابية وكل النقابات وجمعيات المجتمع المدني على عريضة تؤيّد ذلك؟



دومينيك تكشف المستور
otv < 20:45

تفشي دومينيك حوراني أسرارها وتكشف «المستور» بشأن حياتها الشخصية لطارق سويد في حلقة الليلة «لألأة» مع طارق سويد ومي سحّاب. وتتحدث للمرّة الأولى عن كواليس مسيرتها الفنية وحياتها العائلية، وتكشف عن آخر أعمالها ومشاريعها الغنائية.




مهى وندى عند غابي
«الجديد» < 20:40

يستضيف غابريال يمين في حلقة الليلة من برنامجه «بيروت مع غابي» الإعلامية مهى سلمى، والممثلة اللبنانية ندى بو فرحات (الصورة). ويناقش يمين مع ضيفتَيه آخر مشاريعهما، وموقفيهما من التطورات الاجتماعية والسياسية في لبنان. وتتخلّل الحلقة اسكتشات كوميدية.



الوزير الذي رأى الثورة
«دريم 2» < 20:30

تعيد قناة «دريم 2» الليلة عرض حلقة برنامج «كنت وزيراً» مع جمال الكشكي، التي أطلّ فيها وزير الداخلية المصري منصور العيسوي (الصورة). وتحدّث هذا الأخير في المقابلة عن ملفات عدة، أبرزها توقعه قبل أشهر اندلاع ثورة في مصر، وخطته الحالية لإعادة الأمن إلى شوارع القاهرة.