يا علي ندعو لك بـ«التوفيق» «أخبار المستقبل» < 21:00

بين قوى «14 آذار» المطالبة بنزع سلاح المقاومة، وقوى «8 آذار» المتمسّكة به، هل يمكن أن يصل اللبنانيون إلى صيغة توافقية، تنقذ لبنان من الانقسام الحاد؟ يطرح علي حمادة هذا السؤال في حلقة الليلة من برنامج «الاستحقاق».



هكذا نعالج مرض التوحّد
mtv < 22:15

يستضيف بيار رباط في «من الآخر» النائب سيرج طوسركيسيان (الصورة)، ومديرة «الجمعية اللبنانية للتوحّد» أروى الأمين حلاوي، وبطل لبنان في ركوب الدراجات الهوائية محمد علالي. وتناقش الحلقة مواضيع عدة، منها الخطط المقترحة لمساعدة المصابين بالتوحّد.



«الأعجوبة» المصرفية إلى أين؟
nbn < 20:30

يفتح سعيد غريّب في حلقة الليلة من برنامج «مختصر مفيد» موضوع القطاع المصرفي في لبنان، وخصوصاً بعد أزمة «البنك اللبناني ـــــ الكندي». كما يتناول تأثير الثورات العربية على الوضع المالي في لبنان. ويستضيف النائب ياسين جابر (الصورة)، والصحافي عدنان الحاج.



it’s tea time

otv < 20:45

النائب أحمد فتفت (الصورة) هو ضيف جان عزيز في حلقة الليلة من برنامج «بين السطور». ماذا يقول النائب الشمالي بعد وثائق «ويكيليكس»؟ وكيف يرى زيارة سعد الحريري إلى منطقة الشمال؟ وما هي خطة «تيار المستقبل» بعدما أصبح في موقع المعارضة؟



عيد الأمّ مستمر عند مالك
lbc < 21:30

في مناسبة عيد الأمّ، يخصص مالك مكتبي حلقة الليلة من برنامجه «أحمر بالخط العريض» لمعايدة الأمهات اللبنانيات والعربيات، وخصوصاً أن البرنامج استضاف في مواسمه الأربعة مجموعة كبيرة منهنّ ليتحدّثن عن مشاكلهنّ مع أولادهنّ، وعن علاقتهنّ بهم.


الحبيب السالمي في «مشارف»
«القناة المغربية الأولى» < 01:00

في حلقة الليلة من «مشارف» يستقبل ياسين عدنان الكاتب التونسي الحبيب السالمي في حوار حول مسيرته الأدبية، وخصوصاً روايته الأخيرة «نساء البساتين» التي صدرت قبل أيام قليلة من انطلاق الثورة التونسية. كما تستعيد الحلقة أبرز رواياته، ومنها «روائح ماري كلير».