مارسيل: من يريد إسقاط «النظام»؟ lbc < 21:30

يتناول مارسيل غانم في حلقة الليلة من برنامج «كلام الناس» التظاهرات الشبابية المطالبة بإسقاط النظام الطائفي في لبنان. ويسأل: ماذا يريد الشعب اللبناني؟ وهل إرساء نظام علماني هو مطلب موحّد عند جميع اللبنانيّين؟ وماذا عن موقف السياسيين من هذه المطالب؟



«نصيب» سنا نصر بعد «طلاقَين»
otv < 20:40

بعد الأخبار الأخيرة عن انفصالها عن زوجها، تطلّ سنا نصر مع طارق سويد في حلقة الليلة من برنامج «لألأة» لتوضح حقيقة ما يجري في حياتها الخاصة، كما تتناول أسباب إبعادها عن إذاعة «ميلودي»، وتقديمها نتائج سحب الـ«لوتو» على شاشة lbc.



الشيخ سامي، وأم فارس والآخرون
mtv < 21:15

تستقبل منى أبو حمزة في «حديث البلد» مجموعة كبيرة من الضيوف المنوّعين وهم: النائب سامي الجميّل (الصورة)، والنائبة السابقة نهاد سعيد، وغريس ديب، ويوسف الحويك، وندى سردوك، ورشا الأمين، ورندة كعدي، وفراس حمدان، وفرقة «اشكمان».



التدخّل العسكري في ليبيا «قابل للنقاش»
«دبي» < 20:40

في الحلقة الخامسة من برنامجها «قابل للنقاش» على شاشة «دبي»، تفتح نوفر عفلي الملف الليبي، وخصوصاً مع بدء الغارات الغربية على ليبيا. وتناقش طبيعة هذه العملية العسكرية وأهدافها وموقف الثوار من التطورات العسكرية في بلادهم.



عمر الشريف ملك «الأراجوز»
«ميلودي أفلام» < 17:30

تعرض «ميلودي أفلام» أحد أبرز أفلام عمر الشريف (الصورة) وميرفت أمين وهو «الأراجوز». وتدور أحداث الشريط، الذي أخرجه هاني لاشين، حول رجل يعمل كـ«أراجوز» (محرك للدمى)، ويقوم بتوعية المواطنين من خلال عمله، لكن المشاكل ستواجهه بعد تخرج ابنه من الجامعة.


مادونا والليدي دي: أيقونتان من الـ s‚80
arte < 23:40

ما هو القاسم المشترك بين مادونا (الصورة)، والأميرة الراحلة ديانا؟ الليلة سنكتشف الجواب عن هذا السؤال من خلال برنامج Pop Queens 80، للمخرجَين ديدييه فارو، وإيمانويل نوبيكور، الذي يعيدنا إلى ثمانينيّات القرن الماضي، يوم تحوّلت هاتان المرأتان إلى أيقونتَين نسائيتَين.