◄ أفرجت السلطات الليبية عن مراسلي «وكالة الصحافة الفرنسية» دايف كلارك، وروبرتو شميت، ومصوّر وكالة «غيتي» جو ريدل بعد اعتقالهم لأكثر من أسبوع. وتوجه الثلاثة إلى تونس فور إطلاق سراحهم.


◄ رفض خيري رمضان عرضاً من قناة «المحور» لتقديم برنامج «90 دقيقة» بدلاً من معتز الدمرداش. وكشف الإعلامي المصري نيته مغادرة برنامج «مصر النهاردة» قريباً للحصول على فترة للراحة وإعادة حساباته الإعلامية. من جهة أخرى، ترددت أخبار مفادها أن الدمرداش تلقى عرضاً للانضمام إلى قناة «التحرير» التي يديرها الصحافي إبراهيم عيسى.

◄ يستعد خالد الصاوي للبدء بتصوير أحداث مسلسله الجديد «خاتم سليمان» مع المنتج محمود بركة. وتعدّ «شركة بركة» المنتجة للعمل لمؤتمر صحافي يوم غد السبت تعلن فيه تفاصيل العمل بحضور الصاوي، رانيا فريد شوقي، فريال يوسف، المؤلف محمد الحناوي، المخرج أحمد عبد الحميد ومهندس الديكور رامي دراج. وتدور أحداث العمل حول سليمان وهو جرّاح شهير وعبقري يتعرض للضغوط في مجال عمله وحياته الشخصية.

◄ قال المخرج محمد النقلي إن تصوير مسلسل «سمارة» سيُستأنف غداً السبت. وكان العمل قد تأجل أكثر من مرة بسبب الأوضاع داخل مصر، وخصوصاً بعد الهجوم الكبير الذي تعرّضت له بطلته غادة عبد الرازق إثر دعمها لنظام حسني مبارك. وأضاف النقلي أنه يأمل أن ينتهي من تصوير المسلسل في أقرب وقت ممكن، كي يلحق بالعرض فى رمضان المقبل. والعمل من بطولة غادة عبد الرازق، لوسي، حسن حسني، سامي العدل، وياسر جلال... ومن تأليف مصطفى محرم.