كان غير شكل (زيت) الزيتون«الجديد» < 21:30

تفتح غادة عيد في حلقة الليلة من «الفساد» على شاشة «الجديد» موضوع زيت الزيتون المغشوش والموجود في الأسواق اللبنانية، وتسأل عن أضراره وعن تأثيره على صحة اللبنانيين وعن الجهة التي تتحمّل مسؤولية انتشار هذا الزيت في لبنان، وسبل سحبه من الأسواق.

«الأخبار»... حديث الساعة
«المنار» < 21:00

بعد سلسلة وثائق «ويكيليكس» التي نشرتها «الأخبار»، يفتح عماد مرمل هذا الملف في حلقة الليلة من «حديث الساعة» مع رئيس «حزب الكتائب» السابق كريم بقرادوني (الصورة) والزميل حسن عليق. وتتضمّن الحلقة مجموعة تقارير مصورة تتعلّق بالفضائح التي كشفتها التسريبات.

ولعانة عند مايا
mtv < 21:30

غداً تستقبل مايا دياب في حلقة «هيك منغنّي» خرّيجَي «ستار أكاديمي» سعد رمضان (الصورة)، ولارا إسكندر، والمغني إيوان، ونور. وينقسم المشتركون إلى فريقَين يتنافسان على الفوز بأكبر مجموعة من النقاط من خلال تأدية أبرز الأغاني العربية والغربية.

«نغم من حياة» مارسيل غانم
lbc < 20:45

يحلّ مارسيل غانم (الصورة) ضيفاً على حلقة الغد من برنامج «نغم من حياتي» مع رانيا الكردي. ويتحدّث الإعلامي اللبناني عن مراحل حياته وعن علاقته بالموسيقى، ويتطرّق إلى أبرز الأغاني التي رافقته منذ طفولته حتى اليوم. وتتخلّل الحلقة مفاجآت عدّة لغانم.

من «الجزيرة» إلى اليابان... مع حبي
«الجزيرة للأطفال» < 14:00

تفتح قناة «الجزيرة للأطفال» غداً هواءها ليعبّر الأولاد العرب عن تضامنهم مع ضحايا الزلزال المدمّر الذي ضرب اليابان أخيراً. وتتخلّل حلقة «على الهواء» حملات توعية لحماية الأطفال من مخاطر الكوارث الطبيعية التي تهدّد كل أنحاء العالم.

يا نفط مين يشتريك؟
«أخبار المستقبل» < 22:00

مع انطلاق الثورات العربية، بدأت أسعار النفط ترتفع لتسجّل أرقاماً قياسية خلال الشهر الماضي. تطرح سابين عويس في حلقة الأحد من «كلام بالأرقام» هذا الموضوع مع رئيس تجمع شركات النفط مارون شماس، مسلطةً الضوء على تأثير هذا الارتفاع على الاستهلاك العالمي للنفط.