بطرس حرب يستشرف «المستقبل» «أخبار المستقبل» < 21:00

يفتح علي حمادة في حلقة «الاستحقاق» موضوع تأليف الحكومة الجديدة. ويستعرض مع وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال بطرس حرب (الصورة) التطورات الداخلية منذ تكليف الرئيس نجيب ميقاتي تأليف الحكومة حتى اليوم، مروراً بما يجري في المنطقة.

شربل نحاس على كل الجبهات
otv < 20:45

يطلّ وزير الاتصالات في حكومة تصريف الأعمال شربل نحّاس (الصورة) في برنامج «بين السطور». ويفتح معه جان عزيز مجموعة ملفات سياسيّة واقتصاديّة مختلفة، مثل أزمة تأليف الحكومة إلى الأزمات الماليّة والمشاكل الاقتصاديّة، ويتوقف عند قطاع الاتصالات وطريقة تطويره.

عمرو خائف على الثورة
«المنار» < 21:30

يتطرق عمرو ناصف في برنامج «ماذا بعد؟» هذا المساء، إلى المخاطر التي تهدّد الثورة المصريّة، ويجول على تطورات الأيام الأخيرة في القاهرة. ويستقبل القيادي في «الإخوان المسلمين» محمد حبيب، ومدير «مركز الشرق للدراسات» مصطفى اللباد.

مطلوب رجال!
lbc < 21:30

يستضيف مالك مكتبي في حلقة الليلة من برنامج «أحمر بالخط العريض» على شاشة «المؤسسة اللبنانية للإرسال»، مجموعة من النساء اللواتي كسرن التقاليد العربية وطلبن أيدي أزواجهن. ويضيء على ردّ فعل المجتمع الشرقي وحتى الغربي على الخطوة، وموقف الرجال منها.

نصائح الطبيبات للحوامل
«أبو ظبي الأولى» < 21:30

تقدم طبيبات برنامج «حكمة نساء» سلسلة نصائح وإرشادات، أولاها عن التغيّرات الهرمونية المصاحبة للحمل التي تؤدي إلى مشاكل جسدية ونفسية لدى الحامل، وأخرى إلى الأهل تساعدهم على تسهيل تدريب الطفل على ممارسة نشاطاته اليومية، ونصائح علاجيّة لآفة الكذب عند الأولاد.

يوم دخلت النازيّة فرنسا
arte < 21:40

الليلة تنقلنا arte إلى فرنسا من خلال الشريط الوثائقي Milice, film noir للمخرج ألان فيراري. هكذا سنتعرّف على فرنسيين تعاونوا وتعاطفوا مع النازيين والفاشيين خلال ثلاثينيات، وأربعينيات القرن الماضي، كما سنشاهد شهادات لأشخاص عملوا على محاربة النازيّين الفرنسيّين.