«عاج» لبنان بات وحيداً«المنار» < 21:00

يعرض عماد مرمل في حلقة خاصة من «حديث الساعة» أوضاع اللبنانيين في ساحل العاج، ويسأل وزير الخارجيّة علي الشامي (الصورة) عن خطوات الوزارة لحماية الجالية اللبنانية، إضافة إلى تقارير مصوّرة مع العائدين.

«رادار» مهند وذبذبات الثورة
«أخبار المستقبل» < 21:00

يفتح مهند الخطيب في برنامج «رادار 360» الملف الليبي مع الإعلامي المعارض محمود شمام، ويطرح الصراع الإيراني ــــ الخليجي مع عضو مجلس الشورى السعودي السابق محمد آل زلفة، والأوضاع في اليمن مع أحمد الصوفي مستشار الرئيس اليمني علي عبد الله صالح (الصورة).

«مسا النور» يا إلسي
«TL» < 21:00

يستقبل عبد الغني طليس في برنامج «مسا النور» الليلة، الممثلة إلسي فرنيني (الصورة)، والنائب السابق إسماعيل سكرية، والكاتب جورج فرشخ، ويسألهم عن نشاطاتهم. ويعطي الضيوف الثلاثة آراءهم في مواضيع تتعلق بالحب والصداقة والمال والمصالح الشخصيّة.

مواهب العرب تنكشف الليلة
«mbc4» < 21:00

بعد أربعة أشهر على انطلاق الموسم الأوّل من Arabs Got talent مع رايا وقصي (الصورة)، وصل مشوار المواهب إلى نهايته. 12 مشتركاً وفريقاً ينتظرون الليلة القرار النهائي للجنة التحكيم المؤلفة من نجوى كرم وعمرو أديب وعلي جابر، وحكم الجمهور عبر التصويت.

غادة على أبواب «رومية»
«الجديد» < 21:30

تتابع غادة عيد في برنامج «الفساد»، ملف السجون الذي تطرقت إليه في أكثر من حلقة سابقاً. وتتوقف عند حركة الاحتجاجات التي حدثت هذا الأسبوع في سجن رومية وعمليات دهم القوى الأمنيّة، ثم مطالبة أهالي السجناء بالسماح لهم بزيارة أبنائهم.

يا زمان (إلغاء) الطائفية
«nbn» < 20:30

يطل الفنان وسام حمادة كأحد الناشطين في تظاهرة إلغاء النظام الطائفي ضمن «لا للطائفيّة». ويستقبل قاسم دغمان ناشطين من مختلف المناطق والتيارات، ثم يُعرض لقاء مصوّر مع النائب السابق لرئيس مجلس الوزراء عصام فارس (الصورة) يتناول قانون إلغاء الطائفيّة.