تنذكر ما تنعاد الجديد < 21:30


في حلقة الغد من «الأسبوع في ساعة»، يتذكر جورج صليبي الحرب الأهليّة في حلقة تنقل مباشرة من السوديكو قبالة المبنى الذي سيتحوّل إلى متحف. ويسأل: هل الطائفيّة هي السبب الوحيد في اندلاع الحرب؟ وهل يولّد النظام الطائفي حروباً جديدة؟



محمد دكروب حارس «السنديانة الحمراء»
المستقبل < 21:30


محمد دكروب (الصورة) سيكون غداً ضيف «خليك بالبيت. الكاتب والناقد الشيوعي يحكي لزاهي وهبي مشواره النضالي، وأعماله أبرزها «جذور السنديانة الحمراء». ويتحدّث عن إمكان عودة مجلة «الطريق» التي أسّسها الحزب عام 1941 وترأس دكروب تحريرها حتى الإقفال.



اللعنة... كدنا ننسى أنتيغونا (العربيّة)
أبو ظبي الأولى < 20:00



يناقش برنامج «مثير للجدل» غداً الأحد دور المرأة في الثورات العربية المتلاحقة. وتسأل فضيلة السويسي: هل كان دور المرأة أساسياً، أم كانت في الكواليس؟ وما انعكاس الثورة على العمل السياسي للنساء وحياتهن الحزبية؟ وهل من خشية على حقوق المرأة؟



عيساوي يرقص ويغنّي مع الثوّار
الحرّة < 23:10



يستقبل جوزيف عيساوي في برنامج «قريب جدّاً» في حلقة بعنوان «فنون الثورة» الليلة، المطربة عزة بلبع، والرسام محمد عبلة، والفنان الشاب رامي عصام الذي سُمي فنان الثورة. وتتركّز الحلقة على الفنون التي انتشرت في ميدان التحرير عند ولادة الثورة المصرية.



طلال الجردي يبحث عن حبيبة
lbc < 20:45



كيف تنتهي أحداث مسلسل «متل الكذب» للمخرج وليد فخر الدين غداً؟ تنكشف كل الحقائق وتحاسب جميع الشخصيّات في الحلقة الأخيرة، وتأخذ جيهان (ماغي بو غصن) عقابها على جريمتها، لكن هل يجد ربيع (طلال الجردي ــــ الصورة) الحبيبة والأم البديلة للطفل الذي رباه؟


اضحكوا مع (أو على) هنيدي
دبي < 21:40



يستقبل داوود حسين في «فاصل ونعود» الليلة، محمد هنيدي (الصورة) في أجواء كوميديّة عن مراهقته وذكريات الطفولة وعلاقته بأسرته التي وجهته إلى المسرح. ويتحدث النجم المصري عن «رمضان أبو العلمين»، وهي الشخصيّة التي ظهرت في فيلمه الشهير.