◄ انطلقت على «فايسبوك» حملة تضامن مع الإعلامي المصري حسين عبد الغني مدير مكتب «الجزيرة» السابق في القاهرة بعد اعتقال نجله آسر فجر السبت من بين 45 شخصاً اعتقلتهم القوات المسلحة عقب الأحداث التي اندلعت في الميدان بعد «جمعة التطهير». وقال عبد الغني إنّ نجله لم يقم بأي عمل غير قانوني، وكان مهتماً بالمشاركة في تمويل المعتصمين بالغذاء والدواء.


◄ نددت منظمة «هيومن رايتس ووتش» باعتقال المدون والناشط الإماراتي أحمد منصور. وذكرت المنظمة أنّ عشرة عناصر من الامن الاماراتي اعتقلوا منصور في الثامن من نيسان (أبريل) وأجروا تفتيشاً لشقته في دبي.

◄ في أول رد فعل من قناة «الحياة» حول أزمة الإعلامية رزان مغربي، قال مصدر مسؤول في القناة إنّه لم يجر التعاقد مع رزان على تصوير حلقات جديدة من برنامجها الشهير «لعبة الحياة» خلال الفترة الماضية، وإنّ ما يبث حالياً هو إعادة لحلقات قديمة.

◄ اختتم الموسم الأول من Arabs Got Talent على mbc4، بفوز المصري عمرو قطامش الذي نال أعلى نسبة تصويت بشعره «الحلمنتيشي».

◄ بحضور المديرة العامة لوزارة السياحة اللبنانية ندى سردوك وبرعاية الشركة الناظمة Horeca، انطلقت منذ أيام منصة للتواصل الاجتماعي تعنى أساساً بنشر ثقافة المطبخ اللبناني في كل مكان. موقع www.cookandeat-lebanese.com عبارة عن منصّة للتواصل الاجتماعي تقدّم مختلف أنواع الوصفات اللبنانية مجاناً، علماً بأنّه أنشئ بجهود شخصية لمجموعة من المتحمسين للمطبخ اللبناني.