وائل الإبراشي قبل الثورة... وبعدها

أبوظبي الأولى < 20:00


تستقبل فضيلة سويسي في «مثير للجدل» غداً الإعلامي المصري وائل الإبراشي (الصورة) الذي سيتحدث عن القضايا الراهنة إعلامياً وسياسيّاً ومخاوفه تجاه البلاد. ويتطرق إلى إنجازات الثورة، والحالة الإعلامية الراهنة، ويحدد موقفه من الإعلاميين قبل الثورة وبعدها.

لبنانيون يبحثون عن وطن
أخبار المستقبل < 22:00


تناقش سابين عويس في برنامج «كلام بالأرقام» غداً، تأثير الاضطرابات في الدول العربية والأفريقية على اللبنانيين العاملين فيها وعلى تحويلاتهم المالية إلى لبنان، وعما إذا كان البلد يستطيع استيعاب العائدين مع الخبير الاقتصادي كمال حمدان.

رياح التغيير تداعب المملكة؟
الحرّة < 23:10


يرصد جوزف عيساوي في «قريب جداً» الليلة، وضع السعوديّة مع المعارض فؤاد إبراهيم، والناشط السياسي محمد سعيد طيّب (الصورة)، والزميل أحمد عدنان. ويسألهم عن تأثيرات الثورات على المملكة، وعن مطالب المعارضة في الخارج والإصلاحيين في الداخل.

راغب ملاعباً التماسيح
mbc1 < 23:00


يخوض راغب علامة (الصورة) مغامرة مع التماسيح في «شط بحر الهوى» الليلة. ويحتال الساحر أحمد البايض على ميساء مغربي في رحلة المظلات. وتظهر أحلام على المسرح مع مصطفى الخاني، وتغني أصالة في سفينة النجوم. وتنتظر رويدا عطية نيشان والبايض على الغداء.

بلا عجرفة يا نغم
Otv < 20:40


تستضيف ليليان نمري (الصورة) في «مقلب مرتب» الليلة، الممثلة نغم أبو شديد المنهمكة في تصوير مسلسلها الجديد «تحليق النسور». يبدأ الحديث عن مشوارها الفني، ويسيطر التوتر مع تقرير يصوّرها كفنانة متعجرفة ... تابعوا التتمة الليلة!

جورج «بدو» حكومة
الجديد < 21:30


يرصد جورج صليبي في «الأسبوع في ساعة» غداً، التطورات بين بيروت ودمشق. وبعد تأليف الحكومة الجديدة في سوريا، يسأل متى تنتهي العراقيل، ويحين موعد تأليف حكومة الرئيس ميقاتي. ويستقبل الصحافي سركيس نعّوم، والنائبين مصطفى علّوش وماريو عون (الصورة).