بشّار يَعِد وعبّاس يحاسب

«nbn» < 20:30


بعد حلقة مباشرة من العاصمة السوريّة، عاد عبّاس ضاهر إلى بيروت، لكنّ الموضوع السوري ما زال يشغله. وها هو يواكب في «آخر كلام» التطورات في دمشق بعد كلمة الرئيس بشار الأسد (الصورة)، التي وعد فيها بمجموعة إصلاحات، ويسأل عن مطالب المعارضة السوريّة.



كارلوس اده: منين أجيب ناس
«المستقبل» < 22:00


تطرح ريما كركي في «بدون زعل» مواضيع عدة. وفي الحلقة، تصرّح المذيعة سنا نصر بأنها تشجع على المساكنة والإنجاب، وتنتقد المغنية باسمة أداء الوسط الفني، ويتحوّل الممثل جورج خبّاز إلى ناشط بيئي، وينعى النائب كارلوس (الصورة) إده شعبيته التي تتراجع يوماً بعد يوم.



اكتشفوا وصفات «الشيف» وجيه
«Otv» < 20:30


ينهمك الممثلان وجيه صقر وضيا يونس في إعداد الأطباق في برنامج «جايين نجربكن»، تبدأ الحلقة من السوبر ماركت، وتنتهي على طاولة العشاء، التي يستقبلان عليها الأب فادي تابت والممثل الكوميدي ريمون صليبا (الصورة). فهل ينجحان في امتحان آداب المائدة.



الحل «بإيد» سمير صفير
الجديد < 20:40


يعود برنامج «غني مع غسّان» في الموسم الثاني على «الجديد»، وقبلها موسم على Otv. ويقدم البرنامج كعادته مواهب جديدة ومفاجآت فنيّة. ويستضيف غسان الرحباني الليلة الملحن سمير صفير (الصورة) ليحاوره في نشاطاته الفنيّة ويستمع إلى رأيه في المشتركين.



يسرا تمثّل أيضاً
«أبو ظبي الأولى» < 20:00


الدراما وأهمية التلفزيون هما موضوعا برنامج «العربي». تتحدث يسرا (الصورة) عن نشأة التلفزيون ودوره في تكوين الوعي الاجتماعي والثقافي والسياسي للمواطن العربي. وتتوقف عند المحطات المهمّة في تاريخ الدراما العربيّة، والتطور التقني والفكري الذي لحق بها.


مايا نصري... والرجال
«mtv» < 22:00


يستضيف وسام بريدي في برنامج «مش غلط» الفنانة مايا نصري (الصورة)، ويسألها عن الغناء والتمثيل وعملها في السينما المصريّة، وإعدادها فيلماً سيصور بين بيروت والقاهرة، وظهورها في الدراما اللبنانيّة في مسلسل «من كل قلبي»، وعن موقع الرجل في حياتها.