«سراج» القداسة«lbc» < 22:00

في مناسبة الجمعة العظيمة، تعرض lbc فيلم «سراج الوادي»، للمخرج طوني نعمة، الذي يضيء على سيرة الراهب المخلّصي الأب بشارة أبو مراد، من بطولة إيلي متري وجوليا قصّار (الصورة) ورولا حمادة. وقبلها، تقدم حلقة خاصة من برنامج «نحنا لبعض» مع ماغي عون.

«آلام المسيح» مع ماري كيروز
«mtv» < 20:45

تخصّص mtv سهرتها للجمعة العظيمة، فتقـــدّم ريسيتال للأخت ماري كيروز (الصورة)، يليه عرض فيلم «آلام المسيــــح» الـــذي أخرجه الممثل ميل غيبسون عام 2004 ورصـد فيه الساعــــات الأخيرة من حياة
المسيح.

ترانيم «الصباح»
«أخبار المستقبل» < 07:30

يجول «أخبار الصباح» على المدن والقرى اللبنانية. ويختار إيلي أحوش للمشاهدين بعضاً مما يسمعه يومياً. ويستقبل اليوم مع جويل فضول وبياريت قطريب، المرنّمة ليال نعمة، وغداً المرنّمة بياريت رميا، والأحد المرنّم نيكولا شلهوب.

ميشال سماحة يعرف أكثر
«المنار» < 21:30

يستقبل عماد مرمل في برنامج «حديث الساعة»، الوزير السابق ميشال سماحة (الصورة). ويطرح معه تطورات الأوضاع في سوريا وانعكاساتها على الساحة اللبنانيّة، ثم ملف تأليف الحكومة وحقيقة العقبات التي تحول دون ولادتها، إضافةً إلى اللقاء الماروني في بكركي.

«الجامعة» تقفل أبوابها
«mbc4» < 22:00

كيف ينتهي مسلسل «الجامعة»، إخراج هاني خليفة وعمرو قورة؟ يواجه إسماعيل (أحمد الجندي) حالة إحباط بسبب سفر حبيبته إلى لندن.
لكن هناك أيضاً نهايات سعيدة ليوسف، الذي يشفى من الإدمان.

موعد مع الفانتازيا
«Dubai one» < 22:00

جمهور قناة «دبي وان» على موعد اليوم مع العرض الحصري التلفزيوني الأول للفيلم Beowulf. تعدّ قصة الفيلم من أقدم قصص الأدب الإنكليزي المليئة بالفانتازيا والدراما والعنف، وهو من إخراج روبرت زيميكس، وبطولة أنتوني هوبكنز وأنجيلينا جولي (الصورة).