سهام تويني «أحلى» شيف

lbc < 20:45


ينطلق البرنامج العالمي «توب شيف»، بنسخته العربيّة مع سهام تويني وإعداد مازن لحّام، مع 17 طاهياً من لبنان، السعوديّة، الإمارات، مصر، الأردن، سوريا والمغرب، بعد خضوعهم لاختبارات يبرزون فيها مهاراتهم. فمن ينال رضى الحكم الشيف جو برزا؟



باسكال ودانا عند غسّان
الجديد < 20:30


تطلّ باسكال صقر (الصورة) الليلة في برنامج «غنِّ مع غسّان» ضمن حوار مطبوع بأسلوب غسان الرحباني المرح. وتستمع الفنانة اللبنانية إلى المواهب الجديدة، وتقدّم بعض أغنياتها الشهيرة. ثم يطلّ الضيف الذي يمثّل مفاجأة البرنامج، ليغني ... «أنا دانا».


عباس ضاهر على خط الشام
nbn < 20:30


يتابع عباس ضاهر في برنامح «آخر كلام» هذا المساء، آخر الأحداث والتطورات في دمشق والتظاهرات المتنقلة، والمجازر التي تنقل عبر المواقع الإلكترونيّة وخصوصاً في درعا، وينتقل مع فريق عمله للأسبوع الثالث على التوالي إلى العاصمة السوريّة.


ماريو وجيزيل والجنس ثالثهما
المستقبل < 22:00


تستقبل ريما كركي في «بدون زعل» ماريو باسيل (الصورة) ليحكي عن «ديموقراطيته» الجنسيّة على المسرح، فيما تتحدّث الإعلامية جيزيل خوري عن نظرتها إلى الجنس والعذرية، وتعترض ورد الخال على كيفية توزيع الجوائز، إضافة إلى استقبال النائب آلان عون.


مفاجآت ... «وين ما تكون»
أبوظبي الأولى < 20:00


يفاجئ سعيد العمري المشتركين في «وين ما تكون» ويطرح أسئلة وتحديات ضمن برنامج يمثّل النسخة العربية من RELENTLESS.
البرنامج يمزج بين المسابقات وتلفزيون الواقع، ويصور في الإمارات، مستعرضاً نواحي الحياة فيها.


ريكاردو بيتكلّم business
Otv < 22:00


الليلة، يحلّ جواد القصاب ضيفاً على ريكاردو كرم (الصورة) في برنامجه «حديث آخر». يتحدث رجل الأعمال والمهندس العراقي عن طفولته وذكرياته، ورحلة الألف ميل، وكيف أصبح من أهم رجال الأعمال في العراق والعالم العربي، وصاحب مجموعات عقارية ضخمة.