◄ عادت الأخبار تتواتر حول القناة الإخبارية التي ينوي الوليد بن طلال إطلاقها قريباً. وأكدت مصادر قريبة من الأمير السعودي استقراره على القاهرة لتكون مقراً للقناة. ومن المتوقع أن تنافس «الجزيرة» و«العربية»، وتسحب الكثير من نجوم هاتين القناتين في الأسابيع القليلة المقبلة. ويتولى إدارة القناة الإعلامي السعودي جمال خاشقجي.


◄ في سابقة هي الأولى من نوعها، رفض قائد المقاومة الشعبية في السويس عام 1973 الشيخ حافظ سلامة الظهور مع مقدّمة برنامج «الحياة اليوم» لبنى عسل داخل الاستديو نفسه، بسبب امتناعه عن إجراء أي مقابلات تلفزيونية مع مذيعات غير محجبات.. وطلب الجلوس في الغرفة المجاورة للاستديو وأن يكون الحوار معه عبر كاميرا خُصّصت له كأنه يتحدث من مدينة أخرى!

◄ أصبحت عودة هالة سرحان إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة مؤكدة، على أن تبدأ تقديم برنامج جديد اختير اسم موقت له هو «ثورة حوار». وسيُعرض البرنامج على قناة «روتانا سينما» بعد غياب استمر أربع سنوات

◄ فجأة، قرّرت مجموعة «أم. بي. سي» عرض مسلسل الرعب «أبواب الخوف» للنجم عمرو واكد على قناة «أم. بي. سي. وان» في نهاية شهر أيار (مايو المقبل) يومياً. وجاء ذلك بعدما كان مقرراً إطلاق الحلقة الأولى يوم الجمعة المقبل على «أم. بي. سي. فور» أسبوعياً، علماً بأنّ المسلسل من إنتاج شركة «الكرمة» وإخراج أحمد خالد.