ولعانة بـ«البلد»

mtv < 21:15

تستقبل منى أبو حمزة في «حديث البلد»، النائب جمال الجراح، ومروان خوري، ولاميتا فرنجية (الصورة)، وعبده وازن، وبيار ربّاط عن برنامج «من الآخر»، وتانيا صالح، ثم سنا ختشريان لتتحدث عن سرقة lbc لفكرتها «نغم في حياتي». أما صديق البرنامج فهو شادي مارون.



سامي خياط يفتح قلبه لطارق
Otv < 20:30

يستقبل طارق سويد في برنامج «لألأة»، سامي خياط (الصورة) ليتحدث عن مشوار خمسين سنة في الفن ورأيه في المسرح والبرامج الانتقادية اليوم. ويتذكّر طفولته وتأثره بوالده، وبداياته على مسرح المدرسة، ثم يتحدث عن ثلاثة اختصاصات جامعيّة درسها.



لا لبنان بلا «فساد»؟
lbc < 21:30

يفتح مارسيل غانم في برنامج «كلام الناس» هذا المساء، ملف الفساد في لبنان بكل أشكاله وألوانه في حلقة بعنوان «نكون فاسدين أو لا نكون». ويسأل ضيوفه: هل المواطن هو الفاسد أم السلطة، أم الاثنان معاً، وعن مسؤولية السلطة ومسؤولية المواطن.



طوني وأرزة والأتات و(هي) الرابعة
الجديد < 20:40

يشعل طوني حنا (الصورة) برنامج «والتقينا» الليلة بأغنياته وأجوائه المميزة. وتستقبل رابعة الزيات كلّاً من بولا يعقوبيان لتكشف كيفية تدريب السياسيين على فن الخطابة، ونادر الأتات، وأرزة الشدياق التي ستتحدث عن تجربتها في تقديم البرامج وخصوصاً «لول».



عابد الدراما وكاره خصوماتها
أبو ظبي الإمارات < 20:30

يحلّ عابد فهد (الصورة) ضيفاً على برنامج «هلا وغلا» مع ناديا بركات. يتحدث الممثل السوري عن خبايا الدراما وكواليسها وتجربته الفنية، وتحطيمه الرقم القياسي في عدد الأعمال الدراميّة هذه السنة، وكيف استطاع التعالي على الخصومات الضيّقة.


«غنّي» الحبّ والصداقة
«أبو ظبي الأولى» < 20:00

رسائل جديدة في انتظار مشاهدي برنامج «غني» مع مرام على «أبو ظبي الأولى». من تونس، يقدم كريم أغنية يعبّر بها عن حبه لشقيقته. وسنتابع قصة لؤي ومحمد من الأردن وهما شقيقان كفيفان يوجهان رسالتهما إلى المجتمع. ومن لبنان، تتذكّر نادين صديقتها المتوفاة وتكرمها بأغنية.