مفاجآت ماغي فرحدبي < 21:40

يستقبل برنامج «سوالفنا حلوة» ماغي فرح (الصورة) التي ستتحدث عن مسيرتها وهواياتها، وبداية دخولها عالم الأبراج. كما تطرح الحلقة موضوع الطفل والقصاص مع الطبيب النفسي فهد المنصور الذي ينصح بعدم ترهيب الطفل، وعمليات التجميل للرجال.

عيّرتني بالشيب...
lbc < 21:30

يستضيف مالك مكتبي في برنامج «أحمر بالخط العريض» الليلة رجلاً كان قد أنجب طفلاً بعد بلوغه الـ 99 من العمر.
ويشارك في الحلقة أيضاً مسنين ومسنات ما زالوا يعيشون مرحلة المراهقة ويقبلون على الحياة بكل نهم وحب.

عين أحمد فتفت على سوريا
أخبار المستقبل < 21:00

يتابع علي حمادة في «الاستحقاق»، ملف تأليف الحكومة مع النائبين أحمد فتفت (الصورة) ومروان فارس. ويسألهما عن مخارج جديدة محتملة في ضوء المتغيرات المحليّة والإقليمية وعن تأثير الضغوط العربيّة والدوليّة على التأليف، وعن انعكاس الأزمة السورية على مسار التأليف.

الفتنة عدو رقم واحد
المنار < 20:30

يطرح عمرو ناصف في برنامج «ماذا بعد» هذا المساء، موضوع تهديد الوحدة الوطنية المصريّة ومحاولات زرع الفتنة بين المسلمين والأقباط، مستفسراً عن الأساليب والأدوات وعن المستفيد، وعن كيفيّة حماية نسيج مصر
الوطني.

على «مشارف» الثورة
«القناة المغربية الأولى» < 01:00

تواكب حلقة «مشارف» اليوم الحراك الذي يعيشه المغرب مع دينامية «20 فبراير» وما تلاها من تحولات انخرطت فيها جميع مكونات المجتمع المغربي. ويستقبل ياسين عدنان مجموعة من الباحثين، أولهم أستاذ علم الاجتماع في «جامعة محمد الخامس» إدريس بنسعيد.

«من الآخر» بين السياسة والرقص
Mtv < 22:00

يستضيف بيار رباط في حلقة اليوم من «من الآخر» النائب فريد هيكل الخازن (الصورة) ليتحدث عن دور البطريرك الجديد، وأستاذة الرقص أليسار كركلا لتحكي عن مشوارها الفني، إضافة إلى ساري الخازن وعبير غطاس، ولارس غودبيرسن.