الحكومة وموسم البرتقال أخبار المستقبل < 21:00


تستقبل سحر الخطيب في برنامج «الحد الفاصل» هذا المساء، النائب فريد الخازن (الصورة)، وتناقش معه أزمة تأليف الحكومة. النائب عن كتلة الإصلاح والتغيير سيتحدث عن العلاقة بين «التيار الوطني الحر» والرئاستين الأولى والثالثة، وعقدة وزارة الداخلية.



فارس بويز بعد ويكيليكس
mtv < 22:00


يستضيف وسام بريدي في برنامج «مش غلط» الليلة، الوزير السابق فارس بويز (الصورة) في حوار سياسي يبدأ مع وثائق ويكيليكس، ولا ينتهي عند طرح اسمه لرئاسة الجمهوريّة. أمّا لعبة الألوان، فستبقى بعيدة عن حياة الضيف الشخصيّة...



«الأصوليات» إلى أين؟
nbn < 20:30


في برنامج «آخر كلام» يتخذ عباس ضاهر من تفجيرات إمبابة المصريّة الأخيرة مثالاً ليسأل: هل تنفّذ هذه الاعتداءات تحت شعار طائفي؟ تستضيف الحلقة محللين سياسيين سيناقشون مصير الحركات الأصوليّة بعد مقتل زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن (الصورة).



سميّة مع غسّان
الجديد < 20:40


يستقبل غسّان الرحباني في حلقة الليلة من برنامج «غنّ مع غسّان» الفنانة سميّة بعلبكي (الصورة)، لتؤدي بعض أغنياتها وتشاركه في البحث عن المواهب. على الموعد أيضاً مفاجأة خاصة مع ضيف يتمتّع بحس فكاهة عالٍ، سيتولّى التعليق على مجريات الحلقة.



كتائب ومردة وباسكال صقر
المستقبل < 22:00


تستقبل ريما كركي في برنامج «بدون زعل»، نائب «الكتائب» سجعان قزي، وفيرا يمين (تيار المردة/ الصورة)، والفنانة باسكال صقر، والممثل اندريه جدع. وسيناقش المشاركون المستجدات على الساحة السياسيّة المحليّة، ويبحثون في ما بقي من قواسم مشتركة بين اللبنانيين.


لي بتقصّر تنورة...
arte < 21:40


تنورة أم سروال؟ تخصص القناة الفرنسية الألمانية أمسيتها اليوم للغوص في هذا السؤال، ضمن سلسلة عروض يتوّجها شريط وثائقي بعنوان «في مديح التنورة» L’éloge de la jupe. سيدات بين العشرين والستين يقدِّمن شهادات عن علاقة التنورة بالأنوثة والحريّة و... الرجل.