البنزين بدو حكومة

«أخبار المستقبل» < 22:00

تطرح سابين عويس ضمن برنامجها «كلام بالأرقام» غداً، موضوع التجاذب السياسي المستمر الذي يؤخر تأليف الحكومة، وتأثيره في تفاقم أزمة المحروقات مع ارتفاع أسعاره عالمياً. وتستقبل رئيس لجنة الأشغال العامة والنقل والطاقة والمياه النائب محمد قباني (الصورة).



طوني «ينشر» عرض البورنو
«الجديد» < 20:40

يتابع طوني خليفة في برنامج «للنشر» سبب تأجيل عمليّة الطفلة زينب الممنوعة في لبنان، وينتقد تصوير الفيلم الإباحي World of men في لبنان خلال عدوان تموز، إضافة إلى عرضه التجاذبات الحاصلة في ملف كازينو لبنان، والإضاءة على أطفال مبدعين من ذوي الاحتياجات الخاصة.



من يسمع «صوت» رومية؟
«nbn» < 20:30

يستكمل برنامج «علّ صوتك» مع قاسم دغمان ملف السجون. وتتضمن حلقة الغد ستة تقارير من داخل سجن رومية، بين الغرف والحمامات والمطبخ والأجنحة، ولقاءات قصيرة مع السجناء ومقابلة مع المرشد العام للسجون الأب مروان غانم، والنائب غسان مخيبر (الصورة).



يا «عمري» عَ يارا
«lbc» < 20:45

تطلّ يارا (الصورة) في برنامج «أغاني عمري» الليلة، حيث تتطرق إلى مسيرتها الفنية وحياتها الشخصيّة، وإلى الأغنيات التي تحتفظ بها في ذاكرتها. البرنامج تتناوب على تقديمه وجوه عدة، وسيترك المخرج طوني قهوجي هوية مقدّم الليلة مفاجأة للجمهور.



مي صايغ وقعت في الفخ
«Otv» < 20:30

تستقبل الفنانة الكوميديّة ليليان نمري في حلقة الليلة من برنامج «مقلب مرتب»، الممثلة مي صايغ (الصورة) التي ستتحدث عن تجربتها الفنيّة ونشاطاتها الدراميّة الحاليّة والماضية، قبل أن يحضّر لها مايكل أبو كسم مقلباً ضمن لعبة الكاميرا الخفيّة.


روعة يا زهرة (الخليج)
«أبوظبي الأولى» < 20:00

تستضيف الممثلة زهرة عرفات ضمن «زهرة الخليج» اليوم الممثلة السورية روعة ياسين (الصورة). وتشارك في نقاش المواضيع المطروحة مثل حدود تدخّل الأصدقاء في حياتنا. وفي فقرة «أنا زهرة»، تتحدث الشاعرة مي كتبي عن تجربتها الشعريّة، وفي فقرة الموضة تتحدث المصممة نسرين زيادة.