signé زافين«المستقبل» < 21:45

يكشف زافين في برنامج «سيرة وانفتحت» أسرار «صناعة الماركة الشخصية» وخفاياها بحثاً عن البصمة الخاصة. ويستقبل خبيري التواصل الإعلامي والصورة الشخصية ميلاد حدشيتي وسناء قزي ليتحدثا عن كيفيّة رسم صورتنا أمام الآخرين وزيادة فرص النجاح المهني.

سامحتك كتير
«أبوظبي الأولى» < 20:00

يناقش برنامج «خطوة» مع خليفة السويدي موضوع «نفسية التسامح»، ويبين أسباب عدم قدرة الإنسان على العيش في عزلة عن الآخرين، وكيف أن التواصل مع الآخرين يقوده أحياناً إلى الخصومات. كذلك توجه نصائح عامة إلى المتخاصمين كي يعود الصفاء الى الحياة.

لا تستفزّوا نيكول
«mbc» < 23:00

يتحول شريف منير ونيكول سابا (الصورة) إلى بطلين لقصة خيالية في برنامج «لو». وتوجه الفنانة أروى أسئلة لنيكول تتعلّق برفضها الظهور في الحوارات المستفزة، وعمّا أثير عن علاقتها بالممثل يوسف الخال. ويكشف شريف منير عن مشاكله مع منى زكي في فيلم «ولاد العم».

مغامرات وسام ووسام
«Otv» < 20:30

مواقف طريفة ومغامرات مشوّقة يمضيها وسام صبّاغ في برنامج «خدني معك» مع الفنان وسام الأمير (الصورة). ويضيء على هواياته بين السباحة وأمور أخرى، إضافة إلى بعض الكلام في الفن. كذلك يطلّ في الحلقة الفنان ملحم زين والملحن طارق أبو جودة.

بين الثورة والمؤامرة... مارسيل محتار
«lbc الفضائيّة» < 21:30

يستضيف مارسيل غانم في برنامج «مباشر مع مارسيل» عضو مجلس الشعب السوري خالد العبود، والمعارض السوري أيمن عبد النور (الصورة) من دبي، ويتناول معهما ما يجري من أحداث في دمشق، وما إذا كان ما يجري هو ثورة شعبيّة أو مؤامرة على سوريا والرئيس الأسد.

كل هذا المال
«Arte» < 21:40

سهرة Arte مميزة هذا المساء، إذ تعرض القناة فيلم مارتين سكورسيزي الشهير «كازينو» (1995). يعرض الفيلم صعود رجل مافيا في لاس فيغاس ثم انحداره شيئاً فشيئاً إلى الهاوية. يجمع العمل أبرز نجوم هوليوود، على رأسهم روبيرت دي نيرو (الصورة)، وشارون ستون وآخرون.