◄ استضاف تلفزيون «الدنيا» النجم السوري سلّوم حداد في برنامج «صباح الخير»، حيث رفع حداد سقف الحديث، وطالب بعدم المبالغة بامتداح الرئيس لأنّ على«الشعب والرئيس أن يعملا فداء الوطن». وأكد تأييده لشعار «الله سوريا حرية وبس» وهو شعار التظاهرات السورية. كذلك أعرب عن تأييده لبيان درعا الشهير، الذي وقّعه نجوم الدراما السورية، وتعرّضوا بسببه لحملة تخوين على تلفزيون «الدنيا» نفسه. وقال حداد إنّ درعا كانت محاصرة بالفعل، وإنّ البيان ناشد الجهات المختصة تزويد الأطفال بالحليب، وهو بيان انطلق من غايات إنسانية.
◄ نفى المخرج تامر إسحق ما تردّد في بعض المواقع والوسائل الإعلامية المصرية عن استبعاد الفنانة كندة علوش من مسلسل «الدبور»، الذي أخرجه إسحق.

◄ تواصل الفنانة لمياء طارق تصوير مشاهدها في المسلسل الخليجي «الشعور القاتل»، من تأليف دخيل النبهان، وإخراج منير الزعبي، وتشارك في بطولته مجموعة من الفنانين الخليجيّين، منهم القطري عبد العزيز جاسم، والإماراتية فاطمة الحوسني، والبحرينية شفيقة محمد. تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي صرف تتخلله بعض الخطوط الرومانسية، وكانت طارق قد انتهت من تصوير مجموعة من مسلسلاتها الرمضانية، منها «الثمن» للمخرج أحمد دعيبس، وإنتاج عبد العزيز المسلم، وتؤدي فيه دور فتاة تدعى فاطمة، تتعرض لاضطهاد نفسي وظلم، فتحاول التخلص من واقعها المرير، وتبديل نظرة الآخرين من حولها.

◄ مازال عاصي الحلاني متخوفاً من طرح ألبومه الجديد، رغم انتهائه من تسجيله منذ فترة طويلة، بحسب صحيفة «اليوم السابع» المصريّة. الأوضاع غير المستقرة في الوطن العربي، جعلت النجم اللبناني يتردّد. وسيضمّ الألبوم «ديوتو» مع وديع الصافي بعنوان «الأمانة»، وقد صوره بطريقة الفيديو كليب مع المخرج عادل سرحان... لكنّه لم يعرض حتى الآن على القنوات الفضائية، بانتظار طرح الألبوم في السوق.