على مائدة رابعة«الجديد» < 20:40

تستضيف رابعة الزيات في برنامج «والتقينا»، الإعلامية مي شدياق (الصورة)، والعازف جهاد عقل، إضافةً إلى السوبرانو تانيا قسيس، ومصمّم الرقص شارل ماكريس، والممثلة لمى مرعشلي. تسأل رابعة ضيوفها عن جديدهم، وتجول معهم على نشاطاتهم قبل أن تجمعهم على طاولة العشاء.



...وفي ربوع منى
«Mtv» < 21:15

تتوقف منى أبو حمزة مع ضيوفها في «حديث البلد»، عند آخر التطورات والأحداث، وتستقبل النائب ميشال حلو، والملحن سمير صفير (الصورة)، والإعلاميّة ندى صليبا عن تجربتها في تلفزيون لبنان، والفنان رامي خليفة، والفنانة سمر كموج، وملكة جمال لبنان السابقة نادين ويلسن نجيم.



النجدة يا شيخ الطاهر!
«الحرة» < 00:30

يضيء أكرم خزام ضمن برنامجه «حكايا» على قناة الحرّة الليلة، على موضوع منع تعدد الزوجات في تونس، ويكشف خفايا دعوات المراجع الدينية الإسلاميّة في بلاد الطاهر الحداد إلى إلغاء قانون منع تعدد الزوجات الصادر في عهد الحبيب بورقيبة.



صحوة الأم العربية؟
«دبي» < 21:40

يتوقف «قابل للنقاش» عند التغيير في أمانة جامعة الدول العربية، واتفاق وزراء الخارجية العرب على نبيل العربي أميناً عاماً. يشارك في النقاش أستاذ القانون الدولي عبد الله الأشعل وعبد الباري عطوان (الصورة)، وأستاذ العلوم السياسية في جامعة الكويت شفيق الغبرا.



نوّرنا يا شيخ سامي
«lbc» < 21:30

يتابع مارسيل غانم في «كلام الناس»، العراقيل التي تحول دون تأليف حكومة ميقاتي، ويسأل عن إمكان إيجاد حلول، كما يطرح قضية الاتجار بالأطفال في لبنان وملف التعديات على الأملاك العامة، والملف السوري، مع النائب سامي الجميل (الصورة) والصحافي جوني منيّر.



شذى حسون تواجه حرب الشائعات
«أبو ظبي الإمارات» < 20:30

تطل الفنانة العراقية شذى حسون (الصورة) في برنامج «هلا وغلا» مع ناديا بركات. وتتحدث عن آخر نشاطاتها وما أثير عن خلافاتها مع زملائها، كما تكشف عن موعد صدور ألبومها الجديد، إضافةً إلى أخبارها العاطفية وحرب الشائعات التي تلاحقها دوماً.