◄ رغم إطلاق الحملة الدعائية لفيلم «الفيل في المنديل» الذي كان مقرراً بدء عروضه الأربعاء، أعلن المنتج محمد السبكي تأجيل الشريط إلى شهر حزيران (يونيو) المقبل «لأسباب أمنية». وجاء ذلك بعدما أعلنت مجموعة من الناشطين تنظيم وقفة احتجاجية أمام دور العرض لمقاطعة الفيلم بسبب إهانة طلعت زكريا لثوار ميدان التحرير وعدم تقديم اعتذاره حتى الآن.


◄ أُعلن أخيراً عن قرب إطلاق قناة جديدة باسم «القاهرة»، من المنتظر أن تضم الإعلاميين خيري رمضان، ولميس الحديدي بعد استبعادهما من التلفزيون المصري، والصحافي عادل حمودة، والمحلل السياسي عمرو حمزاوي، والداعية معز مسعود. وتحمل القناة طابعاً سياسياً مع الاهتمام بالجانب الاجتماعي، وستعرض خمسة مسلسلات جديدة في رمضان المقبل.

◄ أظهرت وثيقة ولادة ابن أرنولد شوارزينغر من عاملة في منزله أنّه ولد بعد أقل من أسبوع من ولادة ابن آخر للممثل من زوجته ماريا شرايفر. وذكرت شبكة «سي أن أن» أن وثيقة ولادة ابن شوارزينغر من ربة منزله الغواتيمالية تظهر أنه ولد في 2 تشرين الأول (أكتوبر) عام 1997 بعد أقل من أسبوع على ولادة ابنه كريستوفر من زوجته ماريا شرايفر. وكان شوارزينغر قد اعترف منذ أيام بأنّه انفصل عن زوجته بعدما علمت أن عاملة في منزلهما أنجبت طفلاً منه قبل أكثر من عقد. وأعلن شوارزينغر وشرايفر انفصالهما في 10 أيار (مايو) بعد 25 عاماً من الزواج بسبب هذه الخيانة. وقال مصدر لـ«سي أن أن» إن الممثل تكفل بإعالة الطفل من خادمته منذ ولادته. أما باتريك، ابن حاكم ولاية كاليفورنيا السابق، فأعلن تبرؤه من اسم عائلته، مطالباً بأن يكنّى باسم عائلة والدته.