◄ قالت الممثلة السورية جيهان عبد العظيم، عبر صفحتها على «فايسبوك»، إنّها فوجئت بتصريحات أصالة نصري، وقالت: «والله ما عم صدّق. يا عيب الشوم. ويا حيف. كنا نحبّك. بس هلّأْ يا ريت ما نشوف وشّك بحياتنا». وجاء هذا التعليق رداً على الرسالة التي وجّهتها المطربة السورية إلى «ثوار سوريا»، معربةً عن دعمها ومساندتها لهم. ورداً على الهجوم الذي تتعرض له أصالة، انطلقت حملة على «فايسبوك» بعنوان «دعم الفنانة أصالة»، ضمّت حتى الآن حوالى ثلاثة آلاف عضو أعربوا عن دعمهم لـ«فنانة الثورة».

◄ أعلنت شبكة قنوات «روتانا» أن القناة الجديدة «روتانا مصرية» ستنطلق اليوم السبت. وذكرت إدارة القناة الجديدة، على موقع «تويتر»، أنّ «روتانا مصرية» ستظهر في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة. ويستقبل المشاهدون «روتانا مصرية» عبر التردّد «12054 ــــ V 5/6 ــــ 27500». ويأتي إطلاق القناة عقب حملة إعلانية ضخمة، انتشر فيها لوغو القناة في شوارع مصر.

◄ نقل موقع «اليوم السابع» أنّ الفنانة اللبنانية نيكول سابا ستُطلّ ضيفة شرف على مسلسل جديد يحمل عنوان «كازانوفا»، من تأليف كلوديا مرشليان وإخراج فيليب أسمر، وبطولة مازن معضم. وقد صوّرت نيكول دورها فى المسلسل الذى يصوّر في لبنان.

◄ أعلن الفنان يوسف شعبان أنه ينوي الترشّح لمقعد النقيب في انتخابات نقابة الفنانين المقبلة، وأضاف أن هذا الترشح جاء تحت ضغط كبير من مؤيّديه الذين يصفونه بالأب الروحي للنقابة، بسبب مواقفه المساندة للفنانين عندما كان نقيباً.