◄ فيما امتنعت الفنانة السورية رغدة عن التعليق على الاحتجاجات الشعبية التي يشهدها بلدها، نقل مقرّبون منها أنّها تلقّت تهديدات تحذّرها من الإدلاء بأي تصريح في هذا الصدد. من جهة أخرى، ستقف تميمة ابنة الممثلة السورية أمام الكاميرا في مسلسل جديد يعدّ له حالياً، وستؤدي أيضاً دور ابنة رغدة في أحداث العمل.
◄ شهدت حلقة أول من أمس من برنامج «في الميدان» على قناة «التحرير» هجوماً شنّه الإعلامي محمود سعد والمطرب علي الحجار على الفنان السوري دريد لحام بسبب تصريحاته الأخيرة بأنّ مهمة الجيش السوري حفظ الأمن لا محاربة اسرائيل. وأبدى الحجار دهشته لموقف الفنان الكبير المعروف بمواقفه الوطنية والقومية.

◄ أشار الفنان المصري شريف منير إلى أنّه لم يهاجم «ثورة 25 يناير»، لكنّه يرفض إهانة حسني مبارك. ونقلت مصادر إعلامية عن منير قوله: «أنا مع أهداف الثورة ومع قيامها، لكني كنت ضد إهانة الرئيس لأنه رمز لمصر».

◄ للمرة الأولى، كشفت حنان ترك سبب ارتدائها الحجاب، موضحة أنّ الفضل يعود إلى الداعية الشاب مصطفى حسني، لا إلى عمرو خالد. ونقلت مجلة «أخبار النجوم» عن الممثلة المصرية قولها: «بدأت بالاهتمام بالأمور الدينية قبل سبع سنوات من ارتداء الحجاب». وأضافت: «في أحد الأيام، كنت في إحدى ندوات الداعية الإسلامي مصطفى حسني وكان موضوع الندوة عن الأمانة في الإسلام. وارتديت الحجاب أثناء الندوة التي أقيمت في منزل إحدى صديقاتي».

◄ وفي تصريح لموقع «بوسطة»، قال الفنان السوري فادي صبيح إن المجتمع السوري يحتاج إلى الأمن والاستقرار، مشيراً إلى أنّ البلد «يعيش الآن فترة نقاهة من هؤلاء المخربين الذين حاولوا التغلغل في مجتمعنا كالمرض، لكنه سيقضي عليهم بمناعة ذاتية من أبناء الوطن الحقيقيين».

◄ بعد انتشار الأحاديث حول حياته وسلوكه الشخصي في «ستار أكاديمي»، قرر المصري كريم كامل الانسحاب من الأكاديمية مساء الجمعة ومقاضاة القائمين عليه.

◄بعد استبعادها من مسلسل «شارع عبد العزيز»، أصدرت اللبنانية مروى بياناً قالت فيه إنّها تعرضت لمؤامرة من منتج العمل وعلا غانم بغية خطف دور البطولة منها. وقالت إنّها تعاقدت منذ أشهر على لعب دور البطولة في المسلسل، فيما تعاقدت غانم على البطولة الثانية. وأضافت أنّها فوجئت باستبعادها من العمل وإعطاء علا البطولة من دون علمها.

◄ أجّل نور الشريف كل ارتباطاته الفنية بعدما قرّر التفرغ لعلاج ابنته سارة التي سافر معها إلى لندن للعلاج. ومن المقرر أنّ يمكث الممثل المصري شهرين في عاصمة الضباب. وكان الشريف قد سافر مع ابنته العام الماضي للعلاج بعدما أوقف تصوير مسلسل «الدالي».