مصر أرض... الثورة«nbn» < 20:30

يستقبل برنامج «ثورات عربية 2011»، المعارض المصري أيمن نور (الصورة) الذي سيتحدث عن تجربته تحت نظام حسني مبارك ونظرته إلى مصر بعد «ثورة 25 يناير». وتتطرق مهى شمس الدين مع ضيفها إلى الأوضاع التي تعيشها أرض الكنانة حاليّاً.

خدني وديني عا «تاء مربوطة»
«المستقبل» < 21:45

يخصص زافين حلقة «سيرة وانفتحت» لطلّاب مدارس لبنانيّين تميّزوا في برمجة الرجال الآليين، قبيل سفرهم إلى هولندا لتمثيل لبنان في البطولة الأوروبية للروبوت التعليمي. ويتوقف عند التغيير الذي شهده شارع الحمرا أخيراً إثر إقفال مقهى «تاء مربوطة».

بحثاً عن دوار اللؤلؤة
«lbc الفضائيّة» < 21:30

يناقش «مباشر مع مرسال غانم» ملف البحرين مع رئيس هيئة شؤون الإعلام فواز بن محمد آل خليفة، ومداخلة لوزير التنمية الاجتماعية والقائم بأعمال وزير الصحة فاطمة البلوشي. ويفتح باب التواصل مع المشاهدين مع تقارير ميدانيّة من البحرين.

وليد ضائع بين الشام وبيروت
«mtv» < 21:30

يعرض وليد عبود في «بموضوعية»، تطورات المنطقة عامة ودمشق خاصة، وتأثيرها على لبنان، مع نائب رئيس حزب «الكتائب» سجعان قزي، والرئيس السابق للحزب السوري القومي الاجتماعي جبران عريجي (الصورة)، ومن دمشق عضو حزب البعث عمران الزعبي، ومحلل من واشنطن.

ليلة اختُطفت سوزان
«mbc» < 23:00

يطلّ الممثل السعودي حسن عسيري والممثلة السورية سوزان نجم الدين (الصورة) في «لو» مع أروى. يتقمصان شخصيتين خياليتين، ثم يتحدث عسيري عن تهديدات تلقاها، وتكشف سوزان عن محاولة اختطافها وعلاقتها بجمانة مراد، وعن منعها من المشاركة في «مهرجان وهران السينمائي».

للعمل شمّر زند الأمل؟
«أبو ظبي الأولى» < 20:00

يتناول برنامج «خطوة» مع خليفة السويدي موضوع عمل الفرد والضغوط النفسية والاجتماعية التي يواجهها في العمل. ويضيء على أهمية الحياة المهنية للإنسان، وكيفية اختيار الوظيفة المناسبة، وكيف يوازن الموظف بين نجاحاته المهنية وحياته الخاصة.