◄ ورد خطأ في مقال الزميل حازم سليمان «غسان بن جدّو... صوت الذين لا مكان لهم؟» («الأخبار»، عدد 23 أيار/ مايو 2011)، الذي أورد أسماء بعض المعارضين السوريين الوطنيين، ومنهم «سمير عطية». والصحيح أنّ الأمر يتعلّق بالكاتب سمير العيطة، رئيس تحرير الطبعة العربية لصحيفة «لوموند دبلوماتيك».
◄ توقّف صحافيون أردنيون عن العمل أمس لمدة ساعة استجابةً لنداء أطلقته نقابتهم احتجاجاً على الاعتداءات على الصحافيين خلال تغطيتهم الأحداث الراهنة التي تشهدها المملكة. واعتصم عشرات الصحافيين أمام مقر صحيفة «الغد» المستقلة، رافعين لافتات تندد بالاعتداءات التي وقعت أخيراً، وأخرى مطالبة بوقف التدخل الأمني في الإعلام.

◄ بعد وصوله إلى القاهرة منذ أيام آتياً من لبنان حيث انسحب من برنامج «ستار أكاديمي 8»، أعلن المشترك المصري كريم كامل أنّه لن يرفع دعوى قضائية على الأكاديمية.

◄ أكدت ميادة الحناوي أنّها عانت كثيراً من النظام السابق في مصر، بعدما مُنعت من دخول المحروسة 13 عاماً، مشيرةً إلى أنّ مصر قدمت أروع النماذج في العالم بما يتناسب مع مكانتها الحضارية. وقالت الفنانة السورية إنها مع التغيير في سوريا، لكن بطريقة سلمية، محذرةً من اتجاه بعض القنوات الفضائية، التي رأت أنّها تحضّ على الفتنة. وتستعد الحناوي حالياً لتقديم أوبريت عن الأطفال العرب مع مجموعة من المطربين يعود ريعه إلى الجمعيات التي تُعنى بالأطفال في مختلف الدول العربية.