نجوى... إخت الرجال lbc < 20:45

نجوى كرم (الصورة) هي ضيفة الحلقة الأخيرة من برنامج «أغاني عمري» مع دوللي غانم هذا المساء. تظهر «شمس الغنيّة» في شخصيّة المرأة القويّة التي تواجه دوماً ولا تستسلم للتحديات. وتغني مجموعة من أغنياتها وتتذكر محطات من حياتها الفنيّة والشخصيّة.



ونوال متمسكة بأولادها
الجديد < 20:40

يكشف طوني خليفة في «للنشر» الليلة كيف استطاع البرنامج أن ينقذ رجلاً، بعدما قصده فريق العمل في قريته. ويتوقف عند انفصال نوال الزغبي (الصورة) عن زوجها وتأثير الطلاق على الأبناء، ثم أغنية «راب» تبيّن معاناة أهالي حيّ السلم في بيروت.



ثوروا مع جوزيف
الحرة < 23:10

يستقبل جوزيف عيساوي الليلة الباحث التونسي حمادي الرديسي في حلقة جديدة من «قريب جداً». ويسأل ما إذا كانت الثورات العربية قد قضت على مقولة «الاستثناء الإسلامي» عنوان كتابه الشهير، ويناقش مدى صحة مقولة أنّ المسلمين لا يتقبلون الحداثة والديموقراطية.



الشغل (مش) ماشي
أخبار المستقبل < 22:00

يطرح «كلام بالأرقام» غداً، ملف الشباب وسوق العمل. وتسأل سابين عويس الباحث في شؤون الهجرة والعمال بطرس لبكي عن حل لتخريج المعاهد والجامعات في لبنان أكثر مما تستدعي بنية الإنتاج، وما إذا كان السبب سوء تنسيق بين الدراسة ومتطلبات السوق.



... وإليسا «مش راضية»
دبي < 21:40

تطل إليسا (الصورة) وسعود أبو سلطان وريان في حلقة الغد من برنامج «تاراتاتا» مع جومانا بو عيد.
تغني الفنانة اللبنانيّة «سلّملي عليه» (كلمات وألحان مروان خوري)، وتؤدي «لولا الملامة» مع رامي صبري، وتهنئ نفسها بالجوائز وتشنّ حملة على «الصحافة الصفراء».



قنابل موقوتة وأكل فاسد
nbn < 20:30

يفتح برنامج «علّ صوتك» مع قاسم دغمان غداً، ملف المواد الغذائيّة الفاسدة مع المدير العام لوزارة الاقتصاد فؤاد فليفل، ويفتح ملف المحروقات مع رئيس تجمع شركات النفط مارون شماس، وقنابل الغاز الموقوتة مع رئيس نقابة العاملين وموزعي الغاز فريد زينون.