شربل نحّاس عند شيرلي Otv < 21:30

تتابع شيرلي المرّ في برنامج «فكّر مرتين» الليلة الأحداث الأخيرة في وزارة الاتصالات ومنع موظفي الوزارة من ممارسة عملهم. وتستضيف وزير الاتصالات شربل نحّاس (الصورة) الذي اتهم المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء أشرف ريفي بمحاولة انقلاب.

... ووليد يردّ!
mtv < 21:30

يستقبل وليد عبّود في «بموضوعيّة» نائب تيار المستقبل هادي حبيش (الصورة)، ونائب التيار الوطني الحر السابق سليم عون ليتحدثا عن الإشكال في وزارة الاتصالات، وظروفه وملابساته، والسجال بين المفتي والنائب عون، إضافة إلى قضايا الحكومة والأحداث مع اليونيفيل.

زافين نصير المرأة
المستقبل < 21:45

رولا حمادة وأركان جمعيّة «كفى» والتحالف الوطني لحماية النساء من العنف الأسري ضيوف «سيرة وانفتحت» في حلقة تحمل عنوان «الرجل المتسلط». يطرح زافين السؤال: هل يريد مجلس النواب حماية النساء من العنف الأسري؟ ويتابع التظاهرة المطالبة بإقرار القانون.

على قاب «قوسين» من الحرب؟
المنار < 21:30

تحلل بتول أيوب في برنامج «بين قوسين» هذا المساء، خطابات الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله (الصورة)، والرئيس الأميركي باراك أوباما، ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وانعكاساتها على الأحداث في منطقة الشرق الأوسط.

نوال: لم أسرق «لوك» إليسا
mbc < 23:00

تستضيف أروى في «لو» المغنية نوال الزغبي (الصورة) والممثل أحمد رزق ليتحدثا عن حياتهما المهنيّة والشخصية. وتتحدث نوال عن طلاقها، وترد على اتهامها بسرقة لوك إليسا ومغازلتها لهيفا. ويكشف رزق عن وضع عادل إمام في القائمة السوداء بعد فيلم «زهايمر».

الحياة سيجارة وكاس؟
أبو ظبي الأولى < 20:00

يتناول خليفة السويدي في «خطوة» موضوع التدخين وأضراره وآثاره الاجتماعية. كما يناقش الآثار غير المباشرة للتدخين على المحيطين بالمدخن، ومتى يحتاج المدخن إلى تدخل طبي للتخلص من الإدمان، مع نصائح للأسر لتجنيب الأبناء هذه الآفة.