◄ بعد حفلتها في بيروت انتقلت شاكيرا إلى المغرب للغناء في «مهرجان موازين». وقد أعلنت النجمة الكولومبية أنها تعلّمت الحب من أغاني أم كلثوم وفيروز. يُذكر أنّ حفلة شاكيرا في المغرب واجهت انتقادات وجّهها إليها بعض الشباب على موقع «فايسبوك» بسبب الأموال الكبيرة التي صرفت إعداداً لها «وكان الأجدر أن تذهب هذه المبالغ لتحسين الأوضاع الاقتصادية والثقافية في البلاد»، كما قال المحتجون.


◄ يبدأ مكتب الـ«أونيسكو» الإقليمي في بيروت عند التاسعة من صباح اليوم ورشة عمل تدريبية بعنوان «سلامة وحماية مهنيي وسائل الإعلام»، في فندق «غولدن توليب»، الحمرا ـــــ بيروت.

◄ في مقابلة مع الإعلامية دعاء سلطان على محطة «التحرير»، وصف الكاتب والإعلامي وائل الإبراشي أداء عمرو أديب في برنامجه الشهير «القاهرة اليوم» بأنه «انتحار إعلامي»، إذ يعتمد أديب منذ عودته إلى الشاشة سياسة ترهيب الجمهور من آثار الثورة، وينحاز انحيازاً مطلقاً لكل قرارات المجلس العسكري، ويرفض النقد الموجّه إليها، رغم أن أديب ما كان ليعود إلى الأضواء من جديد لولا «ثورة 25 يناير».

◄ انطلق أخيراً البث التجريبي لقناة «مصر 25» وهي أول محطة فضائية ناطقة رسمياً بإسم «الإخوان المسلمين». كذلك بدأ البث الرسمي لقناة «المصري» التابعة لـ «حزب الوفد» ومحطة «المحروسة» التي يديرها التلفزيون المصري.