فتفت وأبي رميا وجهاً لوجه lbc < 21:30

«لبنان دولة في مهب الريح» هو عنوان حلقة الليلة من «كلام الناس». يستضيف مارسيل غانم خلالها النائبين أحمد فتفت (الصورة)، وسيمون أبي رميا لمناقشة ملف الاضطربات الأمنية، والمشاحنات السياسية الأخيرة، وآخر الأحداث في الدول العربية.



ماذا يحصل بين مالك وأوغاريت؟
«الجديد» < 20:40


في حلقة الليلة من برنامج «والتقينا عند رابعة»، تستقبل رابعة الزيات مجموعة من الضيوف هم إلياس الرحباني، وباسمة. كما يشارك في الحلقة مالك الشريف، وأوغاريت دندش (الصورة)، للكشف عن مشروع جديد... ونتابع أيضاً وصفات جديدة مع الشيف ريشار.



عون ــ ميقاتي: مخاصِمني بقالو مدة
nbn < 12:00

ظهر اليوم يطلّ عضو الهيئة التأسيسية في «التيار الوطني الحر» بسام الهاشم (الصورة) ضمن برنامج «صباح العالم»، ليتحدّث عن العلاقة المتوترة بين العماد ميشال عون ورئيس الحكومة المكلّف نجيب ميقاتي، إلى جانب أزمة ملف الاتصالات الأخيرة.




كل شيء عن زينة دكاش
otv < 20:45

الممثلة والمخرجة زينة دكاش (الصورة) هي ضيفة طارق سويد وعواطف (مي سحاب) في حلقة الليلة من «لألأة». وتتحدّث دكاش عن تجربتها في سجن رومية، وعن أعمالها الكوميدية مع المخرج شربل خليل، كما تتطرق إلى حياتها الشخصية.



الإعلام الإماراتي يخرج من الشرنقة
«سما دبي» < 21:00

هل استطاع الإعلام الإماراتي الخروج من حدوده الضيقة والوصول إلى كل الجمهور العربي؟ ما هي المشاكل التي تواجه هذا الإعلام؟ وما هي حدود حريته؟ هذه الأسئلة تناقشها حلقة الليلة من «المسار» مع مريم الشيباني على شاشة «سما دبي».


عودة جلال الدين الرومي
«الجزيرة الوثائقية» < 20:00

تعرض قناة «الجزيرة الوثائقية» الليلة شريطاً بعنوان «جلال الدين الرومي».
ويضيء هذا العمل الوثائقي على حياة وأعمال الرومي (1207 ـــــ 1273) الأدبية والشعرية، وتأثير كتاباته على الأدب الفارسي، والتركي وغيرها...