دروس سعوديّة في الاتصالات«أخبار المستقبل» < 22:00

تفتح سابين عويس في حلقة الأحد من برنامج «كلام بالأرقام» ملف تطوّر قطاع الاتصالات في العالم، وتعرّج على الأزمة الأخيرة بين الوزير شربل نحاس وفرع المعلومات. أما ضيفها فهو الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية في شركة «اتصالات» السعودية غسان حاصباني (الصورة).



أمّة تبحث عن الحرية
«أبو ظبي الأولى» < 20:00

تتناول حلقة الأحد من «مثير للجدل» مع فضيلة سويسي على قناة «أبو ظبي الأولى» موضوع الثورات العربية ودورها في ترسيخ مفهوم الديموقراطية. كما تتطرق إلى ضرورة الإصلاح السياسي والسعي إلى تحقيق العدالة الاجتماعية في المجتمعات العربية.



علِّ صوتك بالغُنا
mtv < 21:15

في حلقة الليلة من «هيك منغنّي» مع مايا دياب، يتنافس ربيع الأسمر (الصورة)، نايا، وغرازييلا سيف، وطوني قزي على الفوز بأكبر عدد من النقاط من خلال الغناء العربي والغربي. كما أن الضيوف سيختبرون معلوماتهم الفنية من خلال الإجابة عن مجموعة من الأسئلة.



صابر الرباعي... بعد الثورة
«دبي» < 21:40

في ثامن حلقات الموسم الجديد من برنامج «تاراتاتا» مع فرح بن رجب، يطلّ هذا الأحد صابر الرباعي (الصورة) ليغني أجمل أعماله بمشاركة أروى، وعيسى الكبيسي، وسعد رمضان. كما يتحدّث الفنان التونسي عن أعماله الجديدة وعن رأيه بالتطورات السياسية في بلاده بعد الثورة.



هل تذكرون ميلوزيفيتش؟
«الجزيرة الوثائقية» < 17:00

ضمن سلسلة «قادة حاكمهم التاريخ»، تعرض «الجزيرة الوثائقية» اليوم شريطاً عن حياة سلوبودان ميلوزيفيتش. ويضيء الفيلم الوثائقي على محاكمة الرئيس الصربي الراحل في لاهاي عام 2001، وسخرية الرجل من القضاة في المحكمة ورفضه توكيل محام للدفاع عنه.



نشّالون في «القمة»
«ميلودي أفلام» < 13:45

تعرض قناة «ميلودي أفلام» اليوم فيلم علي بدرخان الشهير «أهل القمّة» (1981) مع نور الشريف، وعزت العلايلي، وسعاد حسني (الصورة)... وتدور أحداثه خلال الفورة الاقتصادية التي شهدتها مصر في السبعينيات، فنتابع قصة أحد النشالين الذي يصبح فجأة غنيّاً...