◄ تطلق «القوات اللبنانية» في 26 تموز (يوليو) المقبل محطة تلفزيون خاصة بها على شبكة الإنترنت. ويتزامن موعد إطلاق المحطة مع الذكرى السادسة لإطلاق سراح رئيس الهيئة التنفيذية في «القوات» سمير جعجع من السجن بعفو خاص.
◄ اعتصم عشرات الصحافيين الأردنيين أمس أمام مقر الحكومة، للمطالبة بالإفراج عن الصحافي علاء الفزاع، ناشر موقع «خبر» الإلكتروني. وقد أوقف الفزاع بناءً على قرار من المدعي العام لمحكمة أمن الدولة، بتهمة محاولة تغيير الدستور، ونشر مواد تدعو إلى تغيير ولاية العهد في المملكة.

◄ حققت النيابة العسكرية في مصر أمس مع رئيس تحرير صحيفة «الوفد» سيد عبد العاطي، والصحافي حسام السويفي، بسبب نشر مقالة عن دعم المجلس العسكري لـ«الإخوان المسلمين» في الانتخابات المقبلة. ويأتي هذا التحقيق في ظل تضييق المجلس على عدد كبير من الإعلاميين.

◄ ينقل المخرج الأميركي مارتن سكورسيزي قصة حب النجمة الراحلة إليزابيث تايلور، والممثل الراحل ريتشارد بورتون، إلى الشاشة الكبيرة. وجاء في صحيفة «يو إس آي توداي» الأميركية أن الشريط مقتبس عن كتاب «حب غاب: إليزابيث تايلور وريتشارد بورتون، زواج القرن» للمؤلفين نانسي شونبرغر ووسام ساشنر، الذي نُشر العام الماضي.