لفيوتشر بتتكلم فارسي«أخبار المستقبل» < 21:00

تستقبل سحر الخطيب في حلقة الليلة من «الحد الفاصل» على «أخبار المستقبل» السفير الإيراني في لبنان غضنفر ركن أبادي (الصورة). وتسأله عن الدور الإيراني في العالم العربي وعن الضغوط التي تمارسها الحكومات الغربية خصوصاً الأميركية والأوروبية على نظام الرئيس محمود أحمدي نجاد. ثم تنتقل في المحور الثاني للإضاءة على موقف الجمهورية الإسلامية من الثورات العربية وخصوصاً في سوريا والبحرين.



الطهو بعينين مغمضتين
lbc < 20:40

مع احتدام المنافسة بين الطهاة المشاركين في برنامج «توب شيف» مع سهام تويني، يخضع هؤلاء إلى اختبار جديد في حلقة الليلة: الطهو بعينين مغمضتَين. من سينجح في الامتحان؟ ومن سيفشل في تقديم طبق يعجب لجنة التحكيم، فيخرج من البرنامج؟ وما هي المهمات الأخرى التي يجب على الطهاة تنفيذها للبقاء في إطار المنافسة؟ الجواب في حلقة الليلة على شاشة «المؤسسة اللبنانية للإرسال».


قراصنة الإنترنت يسحرون العالم
arte < 21:40

من هم القراصنة الإلكترونيون؟ ولماذا تحاول السلطات السياسية والأمنية في العالم استمالتهم؟ وهل صحيح أن الحكومات الغربية باتت تمتلك جيشاً كاملاً من القراصنة على الإنترنت؟ تفتح arte الليلة ملف قراصنة الإنترنت، من خلال شريط بعنوان Hackers : ni dieu, ni maître يضيء على نشوء هؤلاء والأهداف التي يناضلون من أجلها. كذلك يتناول الفيلم أبرز الإختراقات الإلكترونية التي شهدها العالم في الفترة الأخيرة.