◄ يصوّر الممثل المصري طلعت زكريا برنامجاً جديداً في الكويت سيعرض في رمضان المقبل على قناة «فنون» بعنوان «طبخة وضحكة». ولعل هذا البرنامج يؤكد ما تردّد عن توجّه قسم كبير من الفنانين المعادين للثورة إلى الخليج للعمل هناك، بعيداً عن غضب المصريين. يُذكر أن فيلم «الفيل في المنديل» لطلعت زكريا لم يُعرض حتى الآن، رغم نداءات المنتج المنتج محمد السبكي المتكررة للجمهور بعدم معاقبة كل فريق العمل بسبب مواقف زكريا.


◄ نفت سيرين عبد النور الخبر الذي انتشر أخيراً عن وضعها مولودتها الأولى، بل أكدت أنها لا تزال حاملاً، وأن الأطباء المتابعين لحملها لم يحددوا لها بعد موعد الولادة.

◄ أعلنت شكران مرتجى أن مجهولين اخترقوا صفحتها على موقع فايسبوك، واستبدلوا صورتها بملصق لـ «جمعة أطفال الحرية». وأعلنت أن القراصنة كتبوا «عبارات مسيئة إلى الوطن ولا تتناسب مع مواقفي الحالية مما يجري في سوريا»، مضيفةً إنها ستقفل حسابها الشخصي في هذه الفترة على هذا الموقع.

◄ في مناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، صوّر المخرج أسعد شديد فيديو كليب بعنوان «غريق»، سيعرض على الشاشات المحليّة قريباً. يروي الكليب، الذي تتوزع بطولته بين ميشال غانم، فاديا عبّود وجويل ميخائيل، قصّة شاب يعيش حياة مستقرة مع والدته وشقيقته، قبل أن يصبح مدمناً المخدرات، إلا أنه يعود ليخضع لعلاج خاص، ينقذه من الموت.