الشيخ أمين يعود إلى الشاشة

«أخبار المستقبل» < 21:00

بعد غيابه عن الإعلام في الفترة الأخيرة، يستقبل علي حمادة في «الاستحقاق» رئيس «حزب الكتائب» أمين الجميل (الصورة). ويتابع معه آخر التطورات المحلية من التأخر في تأليف الحكومة الى خريطة التحالفات السياسية الجديدة بعد تصريحات وليد جنبلاط الأخيرة.

سليمان بك خائف على سوريا
otv < 20:30

يستقبل جان عزيز في برنامج «بين السطور»، هذا المساء، رئيس تيار المردة النائب سليمان فرنجيّة (الصورة)، ويبحث معه الوضع المسيحي في لبنان بعد لقاء بكركي الأخير. كما يعرّج على الأحداث في سوريا ودخولها منعطفاً خطيراً، وتأثير ذلك على لبنان.

... والعميد يكشف «المؤامرة»
«المنار» < 21:30

العميد المتقاعد أمين حطيط (الصورة) هو ضيف عمرو ناصف في حلقة الليلة من «ماذا بعد؟». وتناقش الحلقة آخر التطورات في سوريا، والحماسة الغربية لإسقاط النظام. كما يشارك في الحلقة الأستاذ الجامعي بسام أبو عبد الله مباشرة من دمشق.

شدا تكافح الإرهاب
«أبو ظبي الأولى» < 22:30

تفتح شدا عمر في حلقة الليلة من برنامج حوار الأمم» ملف انتقال الأموال من بلد إلى آخر، وتتطرق إلى القرار ١٣٧٣ الصادر عن الأمم المتحدة، ودوره في الحدّ من العمليات «الإرهابية» حول العالم، ومحاصرة المافيات المالية. وتستضيف مايك سميث ومهنّد الأعمى.

وما الحبّ إلا للحبيبة... الثانية
«دبي» < 21:40

في حلقة «سوالفنا حلوة»، تستقبل مريم أمين المغنّي البحريني حسين الأسيري (الصورة)، وتبحث معه موضوع الزوجة الثانية، وإمكان أن يحب الرجل أكثر من امرأة. ثمّ تنتقل لتتحدّث عن هوس الشباب بالإنترنت على الهواتف الخلوية، وخصوصاً خدمة الدردشة على «بلاك بيري».

«20 فبراير» أو عودة الشباب إلى السياسة
«القناة المغربية الأولى» < 01:05

مع توسع احتجاجات «حركة 20 فبراير» في المغرب، يطرح ياسين عدنان في حلقة الليلة من «مشارف» موضوع علاقة الشباب بالحياة السياسية. ويسأل المحلل السياسي حسن طارق: هل حقاً انتهى عزوف الشباب المغربي عن الحياة السياسية؟