حكومة... لا حكومة lbc < 21:30

يناقش مارسيل غانم في حلقة الليلة من «كلام الناس» موضوع تأليف حكومة نجيب ميقاتي، وإمكان اعتذار الرئيس المكلّف، كما يتطرق إلى أبرز المشاكل التي تواجه عملية التأليف. ويستضيف الوزير ميشال فرعون (الصورة)، والنائب ياسين جابر.

sorry منى
mtv < 21:15

تستضيف منى أبو حمزة في حلقة الليلة من برنامجها «حديث البلد» مجموعة من الضيوف، بينهم عزيز عبدو ونانسي أفيوني، اللذان يتحدثان عن فيلم Sorry Mom، كما تطل ريما نجيم (الصورة)، وميراي بانوسيان، وجوزف عازار، وزينة افرام، وجورج حايك، ومحمود عيد...

في أفريقيا أطفال يدخّنون
«أخبار المستقبل» < 23:10

تواصل قناة «أخبار المستقبل» عرض أبرز الوثائقيات التي أنتجتها «هيئة الإذاعة البريطانية ـــــ بي. بي. سي.». ونشاهد الليلة شريطاً بعنوان Africa’s young smokers لدانكان باناتين، يضيء على انتشار ظاهرة التدخين بين صغار السن في دول أفريقيا الفقيرة.

فايسبوك... خطر إدمان
«دبي» < 18:30

تفتح علياء أهلي في حلقة هذا المساء من «عالم علياء» موضوع الإدمان على شبكات التواصل الاجتماعي. وتستضيف مجموعة من الشباب الذين يقضون معظم أيامهم أمام الإنترنت، وتحديداً على مواقع فايسبوك، ويوتيوب، وتويتر، والمنتديات التفاعلية.

قليل من التواضع يا جومانة
«أبو ظبي الإمارات» < 20:30

تحلّ جومانة مراد (الصورة) ضيفة على برنامج «هلا وغلا» مع ناديا بركات الليلة لتتحدث عن آخر أعمالها ومسيرتها الفنية في الدراما السورية والمصرية... كما تتناول النجمة السورية دخولها عالم التمثيل، وأعمالها في مصر، والانتقادات الموجّهة إليها بالغرور.

إيلي مسعد: قوّاتي ونص
otv < 20:45

إيلي مسعد (الصورة) هو ضيف طارق سويد وعواطف (مي سحاب) في حلقة الليلة من برنامج «لألأة». ويتحدّث المغني اللبناني عن أحدث أغانية، كما يعترف بميوله السياسية، وإعجابه برئيس الهيئة التنفيذية في «القوات اللبنانية» سمير
جعجع.