◄ علمت «الأخبار» أنّ المنتج التنفيذي الإقليمي في قناة «الحرّة» سليمان أبو زيد غادر المحطة. ولم يُعرف بعد ما إذا كان الإعلامي.


◄ أسّس عشرات الفنانين والمخرجين المصريين «ائتلاف النقابات الفنية». ويهدف هذا التجمّع إلى منع نقيب السينمائيين مسعد فودة، ونقيب الممثلين السابق أشرف زكي، من الترشح مجدداً للانتخابات في النقابتَين.

◄ قررت إدارة قناة «المحور» إيقاف برنامج «90 دقيقة»، الذي تقدمه ريهام السهلي لمدة أسبوع، «بسبب تغيير الديكور». وقال مصدر من المحطة إنّ الإعلامي محمود الورواري ـــــ الذي انضم إلى المحطة بعد مغادرة معتز الدمرداش ـــــ سيشارك السهلي التقديم بعد عودة البرنامج بحلته الجديدة.

◄ تحت شعار «متّحدون في السلام»، أقام سامي يوسف حفلة غنائية في «مركز شباب الجزيرة» في القاهرة. وهذه الحفلة هي الأولى ليوسف منذ انتصار «ثورة 25 يناير». وكان الفنان البريطاني قد أصدر أغنية أهداها إلى مصر بعنوان «أنا أملك».

◄ اختير نجم كرة القدم الإنكليزي دايفيد بيكهام أكثر النجوم الذكور أناقةً في بريطانيا، فيما اختير الأمير وليام الشخص الأقل أناقةً في البلاد. وأتت هذه النتائج بعدما أجرت سلسلة متاجر «بيكوكس» استطلاعاً للرأي في هذا الموضوع.