حكومة جديدة بلا 14...

«أخبار المستقبل» < 21:00

بعد إعلان التشكيلة الحكومية الجديدة برئاسة نجيب ميقاتي ما هو موقف قوى 14 آذار؟ وما هو مستقبل علاقات لبنان الخارجية، وخصوصاً مع الدول الغربية؟ هذه الأسئلة وغيرها تطرحها سحر الخطيب في حلقة الليلة من «الحد الفاصل» على النائب نبيل دو فريج (الصورة).

... وبلا ثقة؟
«تلفزيون لبنان» < 22:00

تستقبل رانيا صيّاح في برنامج «صريح جدّاً» هذا المساء، رئيس حزب الكتائب أمين الجميل (الصورة)، وتتناول معه آخر التطوّرات، وظروف تأليف الحكومة بعد أكثر من خمسة أشهر من التأخير، وهل يمكن ألّا تحصل على الثقة، ونعود مجدداً إلى دوامة التأليف؟

طلال إرسلان يريد إسقاط الحكومة
nbn < 20:30

عباس ضاهر يتابع في حلقة الليلة من «آخر كلام» الوضع الحكومي. ويسأل: ماذا بعد التأليف؟ لماذا اعترض النائب طلال إرسلان على توزيع الحقائب؟ وماذا عن البيان الوزاري والبنود التي سيتضمّنها؟ كل هذه الأسئلة جوابها في حلقة الليلة، فتابعوها.

«غنّي» مع وديع
«الجديد» < 20:40

وديع الصافي (الصورة) هو ضيف حلقة التصفيات في برنامج «غنّ مع غسّان». يتفاعل المطرب اللبناني الكبير مع أجواء البرنامج المطبوعة بشخصيّة غسان الرحباني المرحة، ويستمع إلى الأصوات التي اجتازت المراحل الأولى، كما يطلّ عازف الساكسفون جهاد عقل.

في بيتنا ميشال ومايا
otv < 20:30

الليلة يخلع ميشال قزي (الصورة)، وإليان نمر، ومايا نعمة، ووليد المسيح ثوب الفن، ويتحوّلون إلى طهاة يتنافسون في ما بينهم للحصول على أكبر عدد من النقاط. هكذا نكتشف في حلقة الليلة من «جايين نجربكن» ما إذا كان قزي ونمر، سيتفوقان على ما نعمة والمسيح في إعداد الطعام.

أين أصبحت «الثورة الخضراء»؟
arte < 21:40

بعد عامين على إعادة انتخاب الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد، تستعيد arte الليلة الاحتجاجات الشعبية، أو «الثورة الخضراء»، التي تلت إصدار نتيجة الانتخابات. هكذا نشاهد «إيران: الصور الممنوعة» وChroniques d›un Iran interdit الذي يصوّر شهادات إيرانيين شاركوا في التحركات.