كنعان يدقّق في الحساباتlbc < 10:00

يحل رئيس لجنة المال والموازنة النائب إبراهيم كنعان (الصورة) ضيفاً على برنامج «نهاركم سعيد»، غداً الأحد. ويتحدّث النائب المتنيّ عن ملفات وزارة المال في لبنان منذ عام 1990، وموقفه من اختيار محمد الصفدي وزيراً جديداً للمال في الحكومة الجديدة.

... ونصر الله يعلن النصر
otv < 11:30

عضو الهئية التأسيسية في «التيار الوطني الحرّ» أنطوان نصر الله هو ضيف برنامج «يوم جديد» على otv هذا الأحد. وتتناول الحلقة التشكيلة الحكومية الجديدة، واعتبار التيار الفائز الأكبر فيها، إلى جانب الحديث عن البيان الحكومي المرتقب.

تركيا بعد الانتخابات
«أخبار المستقبل» < 21:00

تفتح نجاة شرف الدين في حلقة الأحد من «ترانزيت» الملفّ التركي، انطلاقاً من الانتخابات التشريعية الأخيرة. وتسأل عن مستقبل تركيا ودورها المنطقة. أما ضيوف الحلقة فهم: تيمور غوكسيل (الصورة) والزميل أرنست خوري ومصطفى اللباد.

مايا تغنّي... وmtv ترقص
mtv < 22:30

الليلة تواصل مايا دياب استقبال مجموعة جديدة من المغنين ضمن برنامجها الترفيهي «هيك منغنّي». في حلقة الليلة يطلّ جورج الراسي (الصورة)، وتانيا قسيس، وجاد أبي حيدر، ولورا خليل للتنافس في الغناء، وللإجابة عن عدد من الأسئلة.

الله والعلم... هل يلتقيان؟
«الحرة» < 23:10

يفتح جوزف عيساوي في حلقة الليلة من برنامج «قريب جداً» ملف «العلم والإنسان والله». ويسأل: هل يقرّب العلم الإنسان من الله أم العكس؟ ويستضيف أستاذ فيزياء الفلك منيب العيد، والباحثة منى فيّاض، للحديث عن هذا الموضوع.

عودة زمن الجواري
«الجديد» < 20:45

في حلقة الليلة من برنامج «للنشر»، يتناول طوني خليفة مجموعة من المواضيع، منها قصة رجل ترك ابنه وهو في السادسة من عمره في الولايات المتحدة، ليعود ويلتقي به بعد 19 عاماً. كذلك نستمع إلى قصة امرأة كويتية دعت إلى العودة إلى زمن الجواري...