◄ قال أحمد جرار، أحد مراسلي قناة «الجزيرة» في عمّان إن سيارته تعرضت للتحطيم من قبل مجهولين. وأضاف إن المعتدين سرقوا أيضاً أوراقه الثبوتية الموجودة في السيارة... ويأتي الاعتداء الجديد على سيارة جرار ضمن سلسلة من الاعتداءات تعرض لها صحافيون أخيراً في الأردن، وآخرها مهاجمة مقرّ «وكالة فرانس برس» في عمان.
◄ توفيت دينا ابنة الفنان هاني شاكر أمس بعد صراع مع مرض السرطان. وكان الفنان المصري قد ترك بلده ورافق ابنته في رحلة علاجية طويلة في الخارج.

◄ في مناسبة «اليوم العالمي لمكافحة الإدمان على المخدرات»، قدمت نجوى سلطان أغنية جديدة بعنوان «حلوة الحياة بدون مخدرات». وقد قدّمت المغنية اللبنانية هذا العمل خلال افتتاح ملعب البلدية في منطقة مرجبا في المتن الشمالي.

◄ بعدما أعلنت انتماءها لـ«التيار الوطني الحر» في الحلقة السابقة من برنامج «لألأة» على otv، تعرّضت ملكة جمال لبنان السابقة نادين ويلسون نجيم لحملة هجوم شرسة ضدّها من موقع «القوات اللبنانية». وكانت نجيم قد انتقدت سمير جعجع في الحلقة وذكّرت بماضيه خلال الحرب الأهلية، وهو، على ما يبدو، ما استفزّ فريق عمل الموقع.

◄ انضمّت سميّة الخشاب إلى فريق عمل فيلم «ساعة ونصف»، بعدما اعتذرت النجمة السورية جومانة مراد عن الدور بسبب خلافها مع المخرج وائل إحسان. وتشارك في العمل مجموعة من الممثلين، بينهم فتحي عبد الوهاب، يسرا اللوزي، إياد نصار، هيثم أحمد زكي، هالة فاخر وسوسن بدر...