ربيعنا في عيونهمlbc < 21:30

يفتح مارسيل غانم في «كلام الناس» موضوع التحديات التي تواجه حكومة نجيب ميقاتي الجديدة. ويستضيف النائب أنطوان زهرا (الصورة) وخلدون الشريف. كما تتطرق الحلقة إلى مواضيع عدة، منها أوضاع اللاجئين السوريين في تركيا، ونظرة الشباب الغربي إلى «الربيع العربي».

دوِّن... أنا سوري
«العربية» < 21:30

الليلة، تعرض قناة «العربية» ضمن برنامج «مهمة خاصة» مقابلات مع مدوّنين سوريين، حاولوا نقل التطورات الأمنية والسياسية في بلدهم على الشبكة العنكبوتية ليتحولوا إلى مصدر مهم للأخبار. ونتابع في الحلقة المشاكل التي تواجه هؤلاء في بلدهم.

حريق في «لألأة»
otv < 20:45

جورج حريق هو ضيف طارق سويد في حلقة الليلة من «لألأة». وستتناول الحلقة مسيرة هذا الممثل الكوميدي، وعلاقته بباقي الفنانين، وعمله مع فريق «أوفريرا». كما تسأله عواطف (مي سحاب) عن حياته العاطفية، وعن مغامراته الغرامية السابقة.

كريمة والآخرون «مع رابعة»
«الجديد» < 20:45

برنامج «بعدنا مع رابعة» مستمر رغم المشاكل القضائية. وتستقبل رابعة الزيات في حلقة الليلة مجموعة من الضيوف هم: المغني اللبناني جوزيف عطية، هشام بولس، المطربة المغربية كريمة الصقلي (الصورة)، رفيق نصر الله وملكة جمال لبنان نادين نجيم.

خطاب الأسد «قابل للنقاش»؟
«دبي» < 21:40

تواصل نوفر عفلي في «قابل للنقاش» متابعة الملف السوري على ضوء خطاب الرئيس بشار الأسد الأخير. وتستضيف من بيروت عصام خليل، ومن لندن مدير «المعهد العربي للتنمية والمواطنة» عبيدة فارس، ومن موسكو فيتشسلاف ماتوزوف، ومن باريس خطار أبو دياب.

ليلة سقوط بغداد
«art أفلام 1» < 17:45

هذا المساء، تعرض قناة «art أفلام 1» فيلم محمد أمين «ليلة سقوط بغداد» بطولة بسمة، وحسن حسني، وأحمد عيد... ويصوّر العمل ردة فعل الشارع المصري يوم سقطت العاصمة العراقية إثر دخول الاحتلال الأميركي إليها في قالب من الكوميديا السوداء.