رياح المواجهة تهبّ على ميقاتي

«الجديد» < 21:30

بين البيان الوزاري وحملة المعارضة على الحكومة، هل يتمكن نجيب ميقاتي من الصمود في وجه التحديات؟ يطرح جورج صليبي هذا السؤال في حلقة الأحد من «الأسبوع في ساعة» على النائبين محمد الحجار ونبيل نقولا (الصورة)، وعضو مجلس الشعب السوري خالد العبود.

طرابلس: من أيقظ الفتنة؟
«أخبار المستقبل» < 21:00

تعرض «أخبار المستقبل» الأحد حلقة خاصة بعنوان «طرابلس منزوعة السلاح» مع بولا يعقوبيان. وتناقش التوتّر الأمني في المدينة، والجهات التي تدفع أهلها إلى الاقتتال. وتستضيف مجموعة من فاعليات طرابلس، بينها المفتي مالك الشعار والنائب سمير الجسر (الصورة).

وحدة المصير؟
otv < 11:00

النائب في تكتل «التغيير والإصلاح» زياد أسود (الصورة) هو ضيف «حوار اليوم» هذا الصباح على شاشة otv. وتناقش الحلقة آخر التطورات السياسية، وأبرزها التحديات التي تواجه الحكومة الجديدة، إلى جانب الملف السوري وانعكاسه على الأوضاع الداخلية في لبنان.

رح نبقى نغنّي
mtv < 20:45

في حلقة الليلة من برنامج «هيك منغنّي»، تستضيف مايا دياب مجموعة من النجوم الذين يتبارون في الغناء للفوز في نهاية الحلقة. وضيوف الحلقة هم: المغنيَّان اللبنانيَّان محمد إسكندر (الصورة)، ومعين شريف، والممثلة باميلا الكيك، وماريا قاعي. من سيكون الفائز؟ الجواب الليلة.

طرب خليجي
«دبي» < 21:40

جمهور «تاراتاتا» سيكون هذا الأحد على موعد مع سهرة خليجية بامتياز. ويطلّ الفنان راشد الفارس، بمشاركة كل من: طلال سلامة ومشاعل وخليفة الحوري، فيما ستقدم هذه الحلقة حصة اللوغاني. وسنستمع إلى مجموعة من الأغاني العربية، ونتعرّف إلى آخر أخبار الفن الخليجي.

بحثاً عن مستقبل أفضل
arte < 21:40

الليلة تعرض arte فليماً بعنوان Les commitments (الصورة) لألان باركر عن شباب إيرلنديين اختاروا الغناء للهروب من واقعهم. ثم ننتقل لمتابعة فيلم Boxer pour la gloire لتانيا هاميلتون الذي يروي قصة أميركيين لجأوا إلى رياضة الملاكمة في طريق البحث عن مستقبل أفضل.