المرأة القضيبية تحيّر زافين«المستقبل» < 21:45

من هي المرأة... القضيبية؟ الليلة سنكتشف ذلك في حلقة جديدة من برنامج «سيرة وانفتحت». ويواصل زافين قيومجيان الإضاءة على ملف العلاقة الزوجية بين الرجل والمرأة في حلقة بعنوان «امرأة قوية... رجل عنيف» مع المعالجة النفسية رندا شليطا.

... والتوتّر يؤرق علي
«دبي» < 21:40

يتناول علي سنجل في حلقة «فيتامين» موضوع إدارة التوتّر. ويسأل: ما هي انعكاسات التوتّر على حياة الإنسان؟ وهل تستطيع هذه الحالة النفسية تدميره؟ ثمّ ما هي أسباب التوتّر: جسدية، صحية، عقلية أم عاطفية؟ تابعوا هذا الملفّ الليلة مع مجموعة من الاختصاصيين.

المنسّق مشغول بسوريا
mtv < 21:30

يستقبل وليد عبود في برنامج «بموضوعية»، منسق الأمانة العامة في قوى 14 آذار فارس سعيد (الصورة) ونائب رئيس «الحزب السوري القومي الاجتماعي» توفيق مهنا، ويناقش معهما خطاب السيد حسن نصر الله والبيان الوزاري والمحكمة الدولية، فضلاً عن متابعته للوضع السوري.

... وخالد لن يترك طرابلس
otv < 21:30

تتابع شيرلي المر في «فكّر مرتين» الأحداث الأخيرة في طرابلس، مع عضو تكتل «لبنان أولاً» النائب خالد الضاهر (الصورة) والنائب السابق ناصر قنديل. كذلك تناقش مع ضيفيها خطاب السيد حسن نصر الله والبيان الوزاري والاحتجاجات الشعبية في سوريا، وانعكاسها على لبنان.

بين الجراحة والسياسة
«دريم 2» < 23:00

تستضيف منى الشاذلي في حلقة الليلة من برنامج «العاشرة مساء» الجراح الشهير محمد غنيم لتفتح معه حديثاً في العلم والسياسة، فنتعرّف إلى هذا الناشط السياسي وإلى دوره خلال «ثورة 25 يناير» في مصر، وغيرها من الملفات المشوّقة.

شريف منير بلا ذاكرة
Melody Aflam < 22:30

تعرض قناة «ميلودي أفلام» فيلم «نقطة رجوع» الذي تدور أحداثه حول زوجين يتعرضان لحادث السير فتنجو الزوجة (نور ــ الصورة)، فيما يفقد الرجل (شريف منير) ذاكرته، وتتحوّل علاقته بالماضي إلى مجرد أخبار يسمعها من زوجته والمقرّبين. لكن سرعان ما ينقلب هذا الواقع..