◄ تقدم فرقة «25 يناير» حفلة غنائية في إطار «مهرجان الأوبرا» غداً السبت. والفرقة مؤلفة من مجموعة أشخاص التقوا في ميدان التحرير خلال الثورة المصرية، وقدموا وقتها أعمالاً فنية.


◄ يحتفل اليوم الفنان يحيى الفخراني بمسلسل كارتون جديد، يشارك فيه بالتعليق الصوتي. من جهة أخرى، أكد الفخراني سعادته بالغياب عن شهر رمضان المقبل، إذ إن هذا الغياب مرتبط بقيام الثورات العربية.

◄ انطلق أمس البث التجريبي لقناة «النهار» المصرية التي يديرها رئيس مجلس إدارة جريدة اليوم السابع وليد مصطفى. ويطل على هواء هذه المحطة الصحافي خالد صلاح، والناقد الرياضي إبراهيم حجازي، والناشطة السياسية جميلة إسماعيل، والشاعر الشاب عمرو قطامش، إلى جانب مقدمة البرامج الدينية دعاء عامر. ومن المتوقّع أن ينطلق البث الرسمي للقناة مع حلول شهر رمضان.

◄ باشرت «المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني» في سوريا إنجاز مسلسل جديد هو عبارة عن لوحات كوميدية ساخرة مستوحاة من الأوضاع الراهنة في مختلف المحافظات. وتتناول اللوحات الاحتجاجات والتظاهرات التي بدأت منذ فترة، على أن تكون مدة كل لوحة عشرين دقيقة. ويسهم في تأليف العمل مجموعة من الكتّاب.

◄ تظهر الممثلة الأميركية غوينيث بالترو عارية في عدد آب (أغسطس) من مجلة «فانيتي فير»، حيث تعرض مجوهرات من تصميم «لويس فيتون».